فلسطينيون يردون على العدوان الإسرائيلي: #المقاومة_درعنا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    إيران تحتجز ناقلة نفط بريطانية وطاقمها
    الكاتـب : حشيش -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    شركاء إنقلاب 3 يوليو - أين هم الآن؟!
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    فلسطينيون يردون على العدوان الإسرائيلي: #المقاومة_درعنا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th May 2019, 12:12 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new فلسطينيون يردون على العدوان الإسرائيلي: #المقاومة_درعنا

    أنا : المستشار الصحفى




    نشط وسم "#المقاومة_درعنا" على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تزامناً مع استهداف المقاومة الفلسطينية مستوطنات "غلاف غزة" رداً على استشهاد أربعة فلسطينيين خلال الساعات الأخيرة.
    واشتمل الوسم على تغريدات مؤيدة للرد الفلسطيني، إذ اعتبر المشاركون فيه أن إيغال الاحتلال الإسرائيلي في الدم الفلسطيني يجب مقابلته بالرد الفوري. واختار الناشطون التعبير عن رسائلهم بالوسم عبر المشاركات والتغريدات والتصاميم الفنية.

    وغرّد الناشط داود أبو ضلفة: "رشقات صاروخية من قبل المقاومة الفلسطينية تجاوزت 150 صاروخاً خلال نصف ساعة فقطـ، في إطار الرد على جرائم الاحتلال واستشهاد 4 مواطنين في 24 ساعة الماضية، #المقاومة_درعنا".

    وكتب الناشط خالد صافي: "س. لماذا تطلق #المقاومة الصواريخ على الاحتلال؟ ج. بسبب الجريمة الإسرائيلية البشعة التي ارتكبها الاحتلال في #غزة بالأمس وارتقى 4 شهداء فلسطينيين وأصيب 70 آخرون". وأضاف "المقاومة مازالت تقصف مستوطنات غلاف غزة وتتعهد بالمزيد #المقاومة_درعنا، #غزة_تحت_القصف".

    وقال الكاتب الفلسطيني إياد القرا: "بدأ رد المقاومة على جرائم الاحتلال، وهي موجة من الرد على سجل الاحتلال الإجرامي وهو حق مشروع للمقاومة". وأضاف في تغريدة أخرى: "التصعيد بدأ من قبل الاحتلال، والتوقف يرتكز على مدى قدرة الوسطاء في التدخل ووقف المواجهة ومنع تدهورها، #المقاومة_درعنا".

    وشارك الناشط والمختص بالشأن العسكري رامي أبو زبيدة: "تطور الأداء العسكري للمقاومة الفلسطينية الآخذ في التصاعد بصورة متسارعة أربك حسابات العدو الصهيوني، والعدو قلق جدا مما يشكله العمل العسكري المشترك للفصائل بغزة من موقع متقدّم في تكتيكات الفعل العسكري للفصائل الفلسطينيّة والاحتلال يعي أن الغرفة العسكرية المشتركة للمقاومة هي المسؤولة عن تنظيم إدارة وتوجيه العمل العسكري للمقاومة اليوم، ولها أهمية كبيرة في تحقيق الإنجازات ونجاح العمليات العسكرية للمقاومة".

    وتابع أبو زبيدة: "تنصل العدو من التزاماته وإجرامه بحق شعبنا وارتقاء الشهداء يستوجب رداً، سيرتد عليه إخفاقاً مركباً سواء بالجانب الاستخباري أو العملياتي، ومن المؤكد أن رفع الجهوزية القتالية للغرفة المشتركة بكافة أذرعها العسكرية يسهم في توفير وتحديد درجة قتال عالية، وهذا أمر ضروري لتحقيق ضربة تناسب الزمان والمكان وتهيئة الظروف الملائمة لتحقيق عنصر المفاجأة وإنجاز الأهداف".

    ونشر الناشط خلدون بدير مقطع فيديو يظهر لحظة إطلاق صواريخ من قطاع غزة باتجاه مستوطنات الغلاف، موضحاً "رشقات صاروخية من قبل المقاومة الفلسطينية تجاوزت 150 صاروخاً خلال نصف ساعة فقطـ، في إطار الرد على جرائم الاحتلال، ‎#المقاومة_درعنا".

    من جهة ثانية، وجهت الناشطة آية حسونة نصيحة للناشطين بتوخي الحذر عبر تغريداتهم، والتعامل بحذر مع المعلومات الخاصة بالمقاومة وإطلاق الصواريخ، قائلة: "أمسك لسانك واحفظ المقاومة، الثرثرة عن إطلاق الصواريخ ونقل الأخبار دون توثيق خطر على الجميع، #المقاومة_درعنا".

    وغرّدت الناشطة سهام يوسف: "#المقاومة_درعنا وكلنا ثقة بأنها أهل للرد وأهل للوفاء لدم الشهداء وأهل لإيلام العدو وإيقافه عند حده، #ثائرون_فلسطينيون". وقال الناشط وسيم المغاري في تغريدة مختصرة بلهجته الفلسطينية "دمنا مش ميّ ... وبضيعش هدر".












    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    شاهد.. واقعة مستفزة لعازف يجلس على أغلى بيانو في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th July 2019 09:30 PM
    كوريا الشمالية ترفض استضافة حفل تأبين رئيس... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th July 2019 09:30 PM
    ميركل غير نادمة أبدا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th July 2019 09:30 PM
    نصر الله: أمريكا غير قادرة على فرض حرب عسكرية على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th July 2019 09:30 PM
    اكتشاف فريد في حليب الأم "يحطّم" الأورام... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th July 2019 09:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]