الجماهير الجزائرية تفاجئ غلام بطلب غريب واللاعب يتحدّاها - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الجماهير الجزائرية تفاجئ غلام بطلب غريب واللاعب يتحدّاها


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th May 2019, 12:12 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الجماهير الجزائرية تفاجئ غلام بطلب غريب واللاعب يتحدّاها

    أنا : المستشار الصحفى




    يملك النجم الجزائري فوزي غلام، ظهير أيسر فريق نابولي الإيطالي علاقة قوية مع الجماهير الجزائرية العاشقة للمنتخب الجزائري، بالنظر لارتباطه الوثيق بالجزائر وعدم تفويته أية فرصة للتعبير عن حبه وولائه لها، سواء عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي أو بوسائل الإعلام.

    إلا أن غلام تسبّب قبل أكثر من عامين في حسرة الجماهير الجزائرية وإصابتها بالإحباط، بسبب خطأ ارتكبه خلال إحدى مباريات المنتخب الجزائري، وهو ما جعلها اليوم توجه له طلباً غريباً ومضحكاً في نفس الوقت، والمثير في ذلك أن غلام تجاوب بشكل رائع مع هذا الطلب في خطوة فاجأت الجماهير التي كانت تتوقع رد فعل سلبي منه.

    وكان غلام تسبب بشكل غير متعمّد في هزيمة منتخب الجزائري أمام نظيره التونسي (2 – 1) يوم 19 يناير من العام 2017 في الجولة الثانية من الدور الأول من كأس أمم أفريقيا 2017 التي جرت في الغابون، وكان المنتخب الجزائري متأخراً بهدف في الشوط الأول.

    وفي التفاصيل فإنه في الوقت الذي كان يبحث الجزائريون عن تعديل النتيجة، ارتكب غلام خطأ فادحاً عندما تسلم الكرة على الجهة اليسرى من نصف الملعب تقريباً، وبدلاً أن يتخلص من الكرة ويخرجها على الأقل خارج الملعب، قام بتمريرها برأسه إلى الحارس رايس وهاب مبولحي الذي كان على مسافة بعيدة جداً عنه، قبل أن يخطفها المهاجم التونسي وينطلق نحو المرمى.

    بعد ذلك وجد المهاجم التونسي نفسه منفرداً بالحارس الذي قام بإعاقته ليحصل على ركلة جزاء سددها بنجاح مضيفاً الهدف الثاني، قبل أن يقلص الجزائريون النتيجة بعدها، ولكن بعد فوات الأوان، إذ غادروا الدورة من الدور الأول بعد تعادلين مع زيمبابوي والسنغال وخسارة من تونس.

    وأصيبت الجماهير الجزائرية بعدها بالإحباط والحسرة، وصبّت غضبها على غلام، واستغربت وقوعه في "خطأ ساذج"، وانتشرت بعدها عبارة "يا غلام لماذا لم تخرج الكرة إلى التماس؟"، وهي العبارة التي تداولتها الجماهير بقوة على مواقع التواصل، منذ ذلك الوقت بل وتحوّلت إلى "نكتة".

    واستغلت الجماهير هذا الأمر لتوجه نفس السؤال على غلام من خلال إنشاء موقع على الإنترنت، ونشرت عليه "عريضة" توقيعات مفتوحة للجماهير بغرض الوصول إلى 10 آلاف توقيع، وإرسالها إلى فوزي غلام للرد على السؤال المطروح عليه، والحصول على وجهة نظره فيما يتعلق بالخطأ الذي ارتكبه خلال مباراة تونس.







    والمثير في الأمر، أن صدى هذه "الحملة" وصل إلى فوزي غلام وعائلته، حيث تفاعلوا مع الأمر بصدر رحب، إذ رد غلام على تدوينة نشرها منظمو "حملة التوقيعات" على "فيسبوك"، حيث كتب: "أتحداكم أن يصل عدد الموقّعين إلى 10 آلاف، وأعدكم بأنني سأفعل شيئا"، ولاقى رد غلام تفاعلا قويا من جانب المشجعين الذي حيّوه على لفتته، وشجعوه على العودة بقوة، واستعادة مكانته ضمن صفوف منتخب الجزائر.

    كما تفاعل نبيل غلام شقيق لاعب نابولي، مع السؤال الذي وجهته الجماهير لشقيقه، إذ نشر عريضة التوقيعات، وعلّق ضاحكا: "لم أكن أنتظر أبدا هذا الأمر، ولكن حتى أنا أريد أن أعرف لماذا".






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    السودان يبحث عن حلول لإعفائه من الديون الخارجية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd October 2019 08:21 AM
    الكويت تسمح لشركتي شحن أميركيتين بالاستثمار الكامل صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd October 2019 08:21 AM
    انتفاضة لبنان في يومها السادس: قطع للطرقات وإقفال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd October 2019 08:21 AM
    "سَعوَدة" العملة اليمنية: ريال المملكة يحكم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd October 2019 08:21 AM
    #هنتكلم... حملة جديدة تفضح قمع مكتب "تويتر" في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd October 2019 08:21 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]