"جي إم سي سييرا" الجديدة تصل إلى المنطقة العربية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "جي إم سي سييرا" الجديدة تصل إلى المنطقة العربية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th May 2019, 12:12 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "جي إم سي سييرا" الجديدة تصل إلى المنطقة العربية

    أنا : المستشار الصحفى




    أصبحت مركبة البيك-أب خفيفة الوزن من جي إم سي "سييرا" طراز عام 2019، التي أعيد تصميمها بالكامل، متوفرة الآن في صالات عرض وكلاء الشركة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط.

    وتأتي عائلة "سييرا" الجديدة بمقصورة كبيرة من صفي مقاعد وأربعة أبواب، وتتضمن ستة طرازات مختلفة. وجرى تطوير الطرازات الجديدة كلّياً بهدف تلبية الاحتياجات والخيارات المفضلة للعملاء كثيري المتطلّبات، وتأتي مع ميّزة الدفع بالعجلات الأربع 4WD وصندوق خلفي واسع بجحم خمسة أقدام وثماني بوصات.



    وقالت دانييلا ديسوزا، مديرة علامة جي إم سي في جنرال موتورز الشرق الأوسط :" لأول مرّة ستتوفر للعملاء مجموعة من ستة طرازات مختلفة سيستطيعون الاختيار منها ما يناسبهم".

    خضعت "سييرا" الجديدة كلّياً لعملية إعادة تصميم كاملة وقد أصبحت الآن أكبر من كافة النواحي، وهذا يشمل قاعدة عجلات أطول وجسماً أطول ذا صفي مقاعد وأربعة أبواب للمقصورة.



    أما مظهرها الخارجي فيرتكز على أسس بارزة تشمل الهيكل القوي الذي يتضمّن رفارف مصقولة وغطاء طويلاً ومؤثّراً للمحرّك يحوي في المقدّمة شبكاً أكبر وأكثر جرأة من "سييرا" السابقة.

    توفر خيارات أنظمة توليد الحركة في "سييرا" 2019 الجمع الأمثل بين الطاقة والقدرة. ووفقاً للطراز، هناك محرّك V6 سعة 4.3 لترات، أو محرّك جديد كلّياً سعة 2.7 لتر بشاحن توربيني، أو محرّك V8 من الجيل القادم سعة 5.3 لترات (مع نظام الإدارة الديناميكية للوقود Dynamic Fuel Management)، وجميعها يتصل مع أنظمة نقل حركة أوتوماتيكية من 8 سرعات.



    ومن بين الطرازات الستة يأتي Denali الأرقى ضمن مجموعة "سييرا" تقنيات هي الأولى ضمن فئتها مثل الباب الخلفي المبتكر ومرآة الكاميرا الخلفية، بالإضافة إلى تعزيزات حصرية للشاسيه مثل التحكّم المتكيّف بالركوب، وعناصر تصميمية وداخلية حصرية راقية.

    أما طراز AT4 الذي يتميّز عن غيره عبر مظهره الفريد، والقائم على لمسات خارجية داكنة وتفاصيل عصرية، فيوفر بثقة قدرات حقيقية للسير على الدروب الوعرة نظراً لباقة الخصائص التي يتضمّنها، شاملة رافعة لنظام التعليق بحدود 2 بوصة يتم تركيبها في المصنع مباشرة لزيادة الخلوص الأرضي أكثر.



    كما تتضمن ميّزة الدفع بالعجلات الأربع مع علبة نقل حركة من سرعتين، وممتصّات صدمات أحادية الأنبوب نوع Rancho معدَّلة للدروب الوعرة، وترساً تفاضلياً خلفياً قابلاً للقفل، ونظاماً مبتكَراً لاختيار نمط الجر.

    ويضع طراز Elevation الجديد نفسه على مسافة من باقي أشقائه في عائلة "سييرا" عبر مظهره القوي الملفت، ويشمل مسكات أبواب ومصدّات وإطار شبك وتجهيزات النوافذ الجانبية وعجلات الألمنيوم الاختيارية باللون الأسود اللامع حجم 20 بوصة.



    أما طراز SLT فيضفي خصائص قياسية أخرى مثل نظام تشغيل المركبة عن بعد ونظام معلوماتي ترفيهي، إلى جانب عدد من الخصائص الأخرى.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    اتهام نقابة المحامين الأردنيين باستهداف محامي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd November 2019 12:39 AM
    والدة الأسير الفلسطيني سامي أبو دياك: يعيش ساعاته... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd November 2019 12:39 AM
    رئيس مجلس السيادة السوداني: لم نرسل أي جندي إلى... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd November 2019 12:39 AM
    القضية الفلسطينية من هجوم أيلول في أمريكا إلى حرب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd November 2019 12:22 AM
    مصدر لـ"عربي21": الشرطة اليمنية توقف قوة إماراتية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd November 2019 12:22 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]