شهيد فلسطيني في قصف للاحتلال شمالي قطاع غزة... والمقاومة ترد على العدوان - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    شهيد فلسطيني في قصف للاحتلال شمالي قطاع غزة... والمقاومة ترد على العدوان


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th May 2019, 12:12 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new شهيد فلسطيني في قصف للاحتلال شمالي قطاع غزة... والمقاومة ترد على العدوان

    أنا : المستشار الصحفى




    استُشهد فلسطيني، اليوم السبت، في قصف للاحتلال الإسرائيلي، شمالي قطاع غزة، فيما أطلقت المقاومة الفلسطينية، رشقات صاروخية تجاه مستوطنات "غلاف غزة"، رداً على العدوان الإسرائيلي الذي أدى، مساء الجمعة، إلى استشهاد أربعة فلسطينيين، وإصابة العشرات، بينهم مصابون حالتهم خطيرة.
    وقالت وزارة الصحة في غزة، إنّ الشاب عماد محمد نصير (22 عاماً) استُشهد نتيجة استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لشمال القطاع. وقال شهود عيان، لـ"العربي الجديد"، إنّ طائرة إسرائيلية مسيّرة أطلقت صاروخاً شرق بلدة بيت حانون شمال القطاع، ما أدى إلى استشهاد نصير، وإصابة 5 آخرين بجراح مختلفة.

    كما أُصيب فلسطينيان، في قصف من طائرات الاحتلال الإسرائيلي، استهدف مجموعة مواطنين في بلدة بيت لاهيا شمالي قطاع غزة.

    ووفق مشاهدات ميدانية، لـ"العربي الجديد"، انطلقت، في وقت سابق اليوم السبت، من مناطق مختلفة من القطاع، رشقات صاروخية متتالية استهدفت مستوطنات غلاف غزة، بينما حاولت منظومة "القبة الحديدية" الإسرائيلية التصدي لهذه الصواريخ، ولم تنجح في التصدي لكثير منها، على ما يبدو.

    ويأتي هذا التطور بعد أن دعت قيادة الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، جميع الحالات العسكرية، إلى "رفع الجهوزية والاستعداد للرد على جرائم الاحتلال الإسرائيلي، في أعقاب العدوان الذي تعرّضت له غزة في الساعات الأخيرة"، وفق بيان مقتضب عممته كتائب "عز الدين القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس".

    وأكد عبد اللطيف القانوع، الناطق باسم حركة "حماس"، في منشور على صفحته في "فيسبوك"، أنّ "المقاومة ستبقى حاضرة للرد على جرائم الاحتلال، ولن تسمح له باستباحة دماء شعبنا، وملتزمة بالدفاع عنه وحماية مسيراته السلمية".

    في الأثناء، قال شهود عيان إنّ عدة إصابات وقعت عقب قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي، أراضي زراعية، شمالي قطاع غزة. واستهدفت كذلك مدفعية الاحتلال الإسرائيلي عدة مناطق ومراصد للمقاومة، شرقي غزة وخان يونس.

    من جهته، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنّ المقاومة الفلسطينية أطلقت، صباح اليوم السبت، عشرات الصواريخ على وسط وجنوب الأراضي المحتلة.

    وقال الجيش، في بيان، إنّ "الصواريخ استهدفت مدن رحوبوت الواقعة شمال شرقي تل أبيب، وأسدود، الميناء الثاني، وعسقلان، وسديروت، بالإضافة إلى المستوطنات الواقعة في محيط القطاع".

    وفي مؤشر على نيته التصعيد، طلب جيش الاحتلال الإسرائيلي من بلديات أسدود، عسقلان، بئر السبع، أوفكيم، وسديروت، فتح الملاجئ العامة".

    وأعلنت فرق الفتيان في المدن الجنوبية الإسرائيلية، عن إلغاء كل المباريات المقرر تنظيمها، اليوم السبت، بسبب التطورات الأمنية، في حين تم إغلاق المحميات الطبيعية وشواطئ السباحة في هذه المدن.

    وقال الناطق بلسان الجيش إنّ "دبابات الاحتلال قامت بإطلاق عشرات القذائف على مواقع تابعة لكتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس".






    في غضون ذلك، أعلن ديوان رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، أنّه سيعقد، بعد ظهر اليوم السبت، في مقر وزارة الأمن في تل أبيب، جلسة استشارات مع رئيس هيئة الأركان أفيف كوخافي، ورئيس جهاز المخابرات الداخلية "الشاباك" نداف أرغمان، ورئيس مجلس الأمن القومي مئير بن شابات.
    وقد عقد كوخافي اجتماعاً مع كبار قادة الجيش، للتباحث حول طابع الردود الإسرائيلية على إطلاق الصواريخ، لعرضها على رئيس الحكومة.

    واستُشهد أربعة فلسطينيين، مساء أمس الجمعة؛ اثنان منهم في قصف لموقع يتبع "كتائب القسام"، والآخران قضيا متأثرين بجراحهما عقب قمع الاحتلال الإسرائيلي المتظاهرين في "مسيرات العودة وكسر الحصار".

    ويتزامن هذا العدوان والتصعيد الإسرائيلي مع محادثات يُجريها في القاهرة، وفدان من حركتي "حماس" و"الجهاد الإسلامي"، بدعوة من رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية عباس كامل، لبحث مماطلة تنفيذ إسرائيل تفاهمات التهدئة وكسر الحصار في غزة.













    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    غوغل تكشف عن هاتفين "برادار" وحاسوب محمول... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 11:14 PM
    التعادل يختتم مباراة تاريخية ومبهجة بين السعودية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 11:14 PM
    قيس سعيد والإخشيدي والمتنبي.. حكاية الوعود والحظ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 11:14 PM
    منتخب سوريا يستفيد من تعثر الصين.. ويقترب من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 11:14 PM
    عطل بمحطة الفضاء الدولية يغيّر موعد أول رحلة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 11:14 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]