السيسي أول المتهمين في #اليوم_العالمي_لحرية_الصحافة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    شركاء إنقلاب 3 يوليو - أين هم الآن؟!
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    السيسي أول المتهمين في #اليوم_العالمي_لحرية_الصحافة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th May 2019, 12:12 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new السيسي أول المتهمين في #اليوم_العالمي_لحرية_الصحافة

    أنا : المستشار الصحفى




    دشن ناشطون وسم "#اليوم_العالمي_لحرية_الصحافة" للتدوين عن وضع حرية الصحافة المصرية في عهد الرئيس الحالي، عبد الفتاح السيسي، علماً أن مصر تحتل المركز 163 عالمياً من 180 دولة وفق مؤشر حرية الصحافة الصادر عن منظمة "مراسلون بلا حدود".
    واستقبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي "اليوم العالمي لحرية الصحافة والإعلام"، أمس الجمعة، برثاء حال المهنة في مصر حيث يقبع عشرات الصحافيين في السجون.

    ووصف حساب "مغردة مصرية": "‏الصحافي في مصر ما هو الا أداة لنقل ما هو مطلوب إقناع الشعب به.. لا توجد حقيقة. ‎#اليوم_العالمي_لحرية_الصحافة".

    وتساءل أحمد الحسن: "‏‎#اليوم_العالمي_لحرية_الصحافة.. فين هيه حرية الصحافة في مصر في زمن العسكر.. لا حرية ولا صحافة.. كله بيطبل للعسكر.. ويسقط يسقط حكم العسكر".

    وكتبت جوري: "‏في اليوم العالمي لحرية الصحافة.. 90 صحافيًا خلف القضبان.. واعتداءات بالسجون.. ومنع من السفر في مصر. #اليوم_العالمي_لحرية_الصحافة".

    وعلقت رحمة علي: "‏‎#اليوم_العالمي_لحرية_الصحافة.. تعاني الصحافة الحرة في مصر من تقييد حرية الفكر والتعبير وملاحقة الصحافيين أصحاب الرأي والقلم".

    وطالب واكد: "‏‎#اطمن_أنت_مش_لوحدك ‎#حرية_الصحافة.. الأمم المتحدة حددت 3 مايو لليوم العالمي لحرية الصحافة وهو يوم يكرهه السيسي ونظامه الفاسد الذي لا يفرق بين المعارض والصحافى في الخطف والإخفاء القسري وتلفيق التهم!! السيسي لا يعترف بحرية الصحافة ولا بحرية المواطن!! ارحل.. ارحل.. ارحل".




    وعن تجربته، كتب الصحافي شمس الدين علوني: "‏‎#اليوم_العالمي_لحرية_الصحافة.. النهاردة افتكر الحكم عليا في قضية فيها اتهامات كثير منها إذاعة أخبار كاذبة وده دليل على إنه مفيش حرية صحافة في مصر وكما بيذكرني بالصحافيين اللي في سجون السيسي اللهم فك أسرهم وبيذكرني بشهداء الصحافيين اللى ماتوا في رابعة والنهضة. #يسقط_يسقط_حكم_العسكر".

    وتخيلت نور رمضان: "‏‎#اليوم_العالمي_لحرية_الصحافة.. صوت معتقل بسجون السيسي: يا من تدّعون حرية الصحافة، ويا صحافيي العالم.. أترضون أن أظل قابعًا داخل السجون فقط لأنني صحافي؟”".

    ودعت ياسمين السعيد: "‏‎#اليوم_العالمي_لحرية_الصحافة.. دافعوا عن الصحافة.. دافعوا عن الكلمة الحرة".

    وقال صاحب حساب "مكة": "‏‎#اليوم_العالمي_لحرية_الصحافة.. الصحافة في مصر تحرض على الأحرار".

    ووجّه عيسى التحية: "‏‎#اليوم_العالمي_لحرية_الصحافة.. بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لحرية الصحافة، تحية لكل صحافي حر لم يبع قلمه، أو صوته، أو صورته بدُريهمات قليلة كانت أو كثيرة ، تحيه لكل من دافع عن قضايا الأمة".

















    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    إيطاليا تضبط أسلحة متطورة وصاروخا بحوزة جماعة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th July 2019 07:00 PM
    دجوكوفيتش: مباراة فيدرير لم تكن الأصعب على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 15th July 2019 06:40 PM
    بسبب لقب "فخر العرب".. عمرو أديب يهاجم بعض... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 15th July 2019 06:40 PM
    فيسبوك مطالبة بدفع غرامة مالية ضخمة وهذه قيمتها صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 15th July 2019 06:30 PM
    هكذا أنعشت الكاميرات المتعددة سوق الهاتف الذكي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 15th July 2019 06:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]