حافظ السبسي يتهم أطرافا في الحكومة بالتآمر على "نداء تونس" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    حافظ السبسي يتهم أطرافا في الحكومة بالتآمر على "نداء تونس"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th May 2019, 03:52 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb حافظ السبسي يتهم أطرافا في الحكومة بالتآمر على "نداء تونس"

    أنا : المستشار الصحفى





    اتهم رئيس اللجنة المركزية لحركة "نداء تونس"، (مؤتمر المنستير)، حافظ قائد السبسي أطرافا حكومية وحزبية بالشراكة في ما وصفه بـ "المؤامرة الانقلابية" التي قادها جناح سفيان طوبال.

    ودعا السبسي الإبن، في تدوينة له اليوم السبت، نشرها على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، أبناء حزب "النداء" إلى التوحد بهدف التصدي لهذه المؤامرة، التي قال بأنها "لا تستهدف نداء تونس فحسب بل الانتقال الديمقراطي برمته".

    كما دعا السبسي "كل القوى الوطنية إلى التجند لحماية هذا المسار ورفض كل الانحرافات التي تهدد مناخ الثقة بين الفاعلين السياسيين وتخدم أجندة الأطراف المعادية للديمقراطية والحرية"، على حد تعبيره.





    وكانت حركة "نداء تونس" (مؤتمر الحمامات، الإصلاح والإلتزام)، أن الدوائر الرسمية في الحكومة أقرت بشرعية مؤتمرهم، ودعت جميع أعضائها إلى الالتفاف حول القيادة الشرعية للحزب والتوجه للعمل ورص الصفوف انجاحا للمواعيد المقبلة وفتح الأبواب لكل من يريد الإلتحاق والنشاط صلب الحركة من أجل القطع مع حالة العطالة التي كانت عليها هياكل الحزب واستعدادا لمحطة الانتخابات التشريعية والرئاسية التي ستكون محطة مفصلية في مسار الانتقال الديمقراطي في تونس.

    وثمّنت الحركة في بيان لها اليوم احترام مؤسسات الدولة وهياكلها لعلوية القانون وسيادة القرار"، وأعربت عن تقديرها للرئيس المؤسس الباجي قايد السبسي الذي ساهم في إنجاح المؤتمر الانتخابي للحركة سواء عبر إشرافه على الافتتاح و طرحه لرؤية العمل المستقبلي للحزب في كلمته التي انطلق منها المؤتمر كمرجع في نقاش توجهاته العامة أو لاحترامه للشرعية التي أفرزته رغم محاولات البعض إقحامه في مسارات التجاذب التي انطلقت بعد المؤتمر في محاولة للانقلاب على الشرعية.

    وأكدت حركة نداء تونس أنها سعيها لتوحيد العائلة الندائية دون إقصاء، ودعت كل الأحزاب الديمقراطية والوسطية التقدمية إلى ضرورة الدخول الجدي في مشاورات تشكيل الأرضية المشتركة لتنسيق الجهود تجاه المحطة الانتخابية المقبلة.







    يشار إلى أن "نداء تونس"، الفائز بالانتخابات الرئاسية والتشريعية نهاية العام 2014، يعيش منذ نيسان (أبريل) الماضي، على وقع انقسام حاد، عقد بموجبه مؤتمرين متوازيين واحد في "المنستير" والآخر في "الحمامات"، أسفرا عن انتخاب رئيسين للجنة المركزية أحدهما نجل الررئيس التونسي حافظ قايد السبسي والآخر القيادي بالحزب هو سفيان طوبال.

    وعرف "نداء تونس" (تأسس سنة 2012)، خلافات عميقة كان أبرزها تيار رئيس الحكومة الحالي يوسف الشاهد الذي أسس أنصاره حزب "تحيا تونس"، وقبله القيادي محسن مرزوق، الذي أسس حزب "مشروع تونس".



    إقرأ أيضا: انقسام في حزب "نداء تونس".. مؤتمران ورئيسان للجنته المركزية






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    كواليس "الاتحادية": مدير مكتب السيسي يصف إطلاق... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th October 2019 05:30 AM
    النظام المصري يجمع التيارات السياسية في السجون صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th October 2019 05:30 AM
    مشروع "الإدارة الذاتية" شرقي الفرات... تراجع أم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th October 2019 05:30 AM
    هزيمة اليسار التونسي: هل يستوعب الدرس؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th October 2019 05:30 AM
    "مدافن اليهود" قرب الأقصى: محاولات إسرائيلية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th October 2019 05:30 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]