الأحياء الشعبية تجبر هؤلاء الفنانات على ارتداء الحجاب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : krmkamal)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الأحياء الشعبية تجبر هؤلاء الفنانات على ارتداء الحجاب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th May 2019, 04:21 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الأحياء الشعبية تجبر هؤلاء الفنانات على ارتداء الحجاب

    أنا : المستشار الصحفى




    أظهرت الإعلانات الترويجية لبعض المسلسلات المصرية، المقرر بدء عرضها ضمن السباق الدرامي لشهر رمضان، ارتداء بعض الفنانات الحجاب بسبب ما تفرضه الأحداث عليهن.
    وبعد تخليها عن ارتداء الحجاب وعودتها إلى التمثيل من جديد، عقب سنوات من الغياب، تضطر الفنانة حلا شيحه لارتدائه من جديد، وذلك من خلال مسلسل "زلزال"، الذي تشارك في بطولته أمام الفنان محمد رمضان وتجسد من خلاله شخصية فتاة تسكن إحدى الحارات الشعبية وهو ما جعلها تضع الحجاب تماشياً مع عادات وتقاليد مثل هذه المناطق.

    وفي العمل ذاته ترتدي الفنانة نسرين أمين الحجاب أيضا بسبب سكنها في المنطقة الشعبية نفسها.

    مسلسل"زلزال"، تدور أحداثه حول رجل يشتري منزلاً بأقساط وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، لكن البائع يماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل، وتتوالى الأحداث التي كتبها المؤلف عبد الرحيم كمال، وأخرجها إبراهيم فخر.


    وخلال أحداث مسلسل "أبو جبل"، تظهر الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، وهي ترتدي الحجاب حيث تجسد شخصية مريم وهي فتاة شعبية محجبة يحبها مصطفى شعبان الذي يجسد شخصية "أبو جبل"، ويتزوجها وينجب منها.

    المسلسل تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مصطفى شعبان، ودياب، ونجلاء بدر، ومريم حسن، ورشا بن معاوية، ومحمود البزاوي، ومحمد على رزق، وعايدة رياض، وناهد رشدي.

    وترتدي الفنانة هبه مجدي الحجاب في بعض مشاهد مسلسلها "طلقة حظ"، إذ تجسد شخصية الشقيقة الكبرى لبطل العمل مصطفى خاطر وتعمل في مجال التدريس.

    مسلسل "طلقة حظ"، يعد البطولة المطلقة الثانية للفنان مصطفى خاطر، ويشارك في بطولة العمل كل من الفنانين أيتن عامر، ومحمد أنور، وإيمى سالم، وميرنا نور الدين، ورانيا شاهين، وأحمد ماهر، وإنعام سالوسة، والقصة من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين.


    ومن خلال دورها في مسلسل "مملكة إبليس"، تظهر الفنانة رانيا يوسف بالحجاب، وتجسد شخصية سيدة تعيش في منطقة شعبية، والمسلسل يشارك في بطولته صبري فواز، وسلوى خطاب، وإيمان العاصي، وأحمد داوود، والقصة من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.

    وبالحجاب تظهر الفنانة غادة عبد الرازق ضمن أحداث مسلسل"حدوتة مرة"، ولكن ضمن إطار العمل تتبدل شخصيتها تماما وتتغير، والعمل يشارك في بطولته بجوار غادة كل من الفنانين عايدة رياض، وأحمد صيام، وأحمد صفوت، وعبد الرحمن أبو زهرة، والقصة من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج ياسمين أحمد، في أول تجربة إخراجية لها.

    وبسبب تجسيدهما لشخصيات غجرية فقد أجبرت كل من الفنانتين فيفي عبده، وحورية فرغلي على ارتداء غطاء للرأس بالشكل الغجري ضمن أحداث مسلسل"مملكة الغجر"، الذي يخرجه عبد العزيز حشاد.






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    إيران تكشف مصير نفط ناقلتها التي احتجزت في جبل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 26th August 2019 09:25 AM
    الغانم: صحة أمير الكويت جيدة وطلبنا منه أن يستريح أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 26th August 2019 09:25 AM
    أنقرة: تسلم الدفعة الثانية من بطاريات "أس 400"... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 26th August 2019 09:25 AM
    إعلام الاحتلال يعلن اعتقال منفذي عملية دوليب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 26th August 2019 09:25 AM
    ارتفاع الأسعار في المدن السياحية يزعج المغاربة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 4 26th August 2019 09:25 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]