الكوري الجنوبي سون يفقد أعصابه: طرد وخسارة ورقم تاريخي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    Almatareed Mobile Version
    (الكاتـب : Admin ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الكوري الجنوبي سون يفقد أعصابه: طرد وخسارة ورقم تاريخي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th May 2019, 04:21 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الكوري الجنوبي سون يفقد أعصابه: طرد وخسارة ورقم تاريخي

    أنا : المستشار الصحفى




    عاش النجم الكوري الجنوبي سون هيونغ مين لحظاتٍ عصيبة في الفترة الأخيرة، بعد خسارة فريقه في مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب وايت هارت لين أمام أياكس أمستردام في نصف النهائي، أثناء جلوسه في المدرجات بسبب الإيقاف، ليعود ويتعرض اليوم في الدوري الإنكليزي الممتاز لنكسة أخرى.

    وتعرّض سون الذي يعتبر أحد أفضل اللاعبين المؤثرين في توتنهام هذا الموسم للطرد بعد تدخلٍ عنيف على لاعبين من فريق بورنموث بطريقة غريبة وغير مبررة، بالرغم من أنه دائماً ما يتمتع بالهدوء، ولا ينجرف خلف هذه التصرفات والاحتكاكات مع الخصوم.

    ولم تتوقف مصائب السبيرز عند هذا الحد، إذ طُرد أيضاً الأرجنتيني خوان فويث، وخسر فريق المدرب ماوريسيو بوتشيتينو بهدفٍ دون مقابل سجله اللاعب الهولندي ناثان أكي في الدقيقة 90.

    وبهذه الخسارة بات توتنهام مهدداً بخسارة المركز الثالث الذي يحتله حالياً برصيد 70 نقطة لصالح نادي تشلسي، الذي يمتلك 68 نقطة، ويلعب لاحقاً في الجولة عينها (37) بمسابقة البريمييرليغ، التي تشهد صراعاً شديدا على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.




    يُذكر أن هذه المرة الثانية التي يتعرض فيها سون في مسيرته للطرد بعد عام 2014، حين كان لاعباً في باير ليفركوزن، كما أنه أول كوري جنوبي يحصل على بطاقة حمراء في الدوري الإنكليزي الممتاز.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ليبرمان يرفض الانضمام لحكومة يمين ضيقة...... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 10th December 2019 07:32 AM
    ديفيد بومبيرغ.. حياة قصيرة لفنّان بوهيمي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 10th December 2019 07:32 AM
    "فرمان" لدعم المرأة قانونياً في غزة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 10th December 2019 07:32 AM
    صحافيو النظام السوري في الرياض: بداية تطبيع؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 10th December 2019 07:32 AM
    "جاك آس"... أين اختفى... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 10th December 2019 07:32 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]