صحف الجزائر تصرّ على رفض رموز الفساد - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحف الجزائر تصرّ على رفض رموز الفساد


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th May 2019, 04:21 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new صحف الجزائر تصرّ على رفض رموز الفساد

    أنا : المستشار الصحفى





    أجمعت الصحف الجزائرية الصادرة اليوم السبت على أن الرئيس المؤقت، عبد القادر بن صالح، غير مرغوب فيه، وركزت على مطالب الشعب بتنحي كل رموز الفساد في الدولة.
    وافتتحت الصحف أعدادها اليوم بالجمعة العاشرة من عمر الحراك الشعبي الذي بدأ في 22 فبراير/شباط الماضي، وتتواصل أحداثه في الولايات الجزائرية كلها.

    وعنونت صحيفة "الخبر" صفحتها الأولى: "الحراك 11 يطالب قايد صالح بالوفاء بتعهداته". وشددت الصحيفة الخاصة على أن الجزائريين ماضون في رفض مختلف الوجوه التي تورطت في ملفات الفساد خلال عهد الرئيس السابق، عبد العزيز بوتفليقة.

    وكتبت صحيفة "الوطن" الصادرة بالفرنسية على صفحتها الأولى: "لا للحوار ولا للانتخابات"، مسلطة الضوء على مطالب الجزائريين برحيل رموز نظام بوتفليقة كلهم، وخاصة الرئيس المؤقت. وأفردت الصحيفة ملفاً كاملاً لمسيرات الجمعة من مختلف الولايات.




    وركزت صحيفة "الشروق اليومي" مطالبها معنونة "نريد محاسبة السعيد"، في إشارة إلى المستشار في الرئاسة، السعيد بوتفليقة، شقيق الرئيس الجزائري السابق. وأكدت على شعار المتظاهرين أمس الجمعة "للحراش جيبوه جيبوه السعيد".



    صحيفة "الحوار" ارتأت نشر صورة من أمام النفق الجامعي، وعنونت صفحتها الأولى: "الشعب قوتنا في وحدتنا"، مشيرة إلى أنه رد الشعب الجزائري من قلب الجمعة الحادية عشرة على محاولات التقسيم والتشتيت. وأكدت الصحيفة على ضرورة وحدة الجزائريين ومحاربة الفتنة التي تعلنها بعض الأطراف.

    الصحف الرسمية اختارت تخصيص مساحة أكبر في مطبوعاتها للجمعة الحادية عشرة فكتبت صحيفة "الشعب": "مسيرات حاشدة تتمسك بالتغيير الجذري ورحيل رموز النظام"، لافتة إلى الشعارات التي رفعها المتظاهرون وجددت مطالبهم بعدم التسامح مع "العصابة". وأكدت على مطالب المتظاهرين بـ "القطيعة مع النظام ورموزه في مسيرات سلمية".

    وشدّدت "المجاهد" الرسمية الصادرة باللغة الفرنسية على أن المسيرات التي شهدتها مختلف الولايات الجزائرية كانت سلمية وحافظت على تحضرها. وعنونت: الجمعة الـ 11 من الحراك الشعبي من أجل تغيير سياسي حقيقي".



    يذكر أن الجزائريين تظاهروا أمس، للجمعة الحادية عشرة على التوالي، وقبل أيام من شهر رمضان، تعبيراً عن تصميمهم على مواصلة حركة الاحتجاج التي بدأت في 22 فبراير/ شباط الماضي، وسط تخوّف من تراجعها مع بداية شهر الصوم، والقلق من تأخر الاستجابة لمطالب رحيل رموز النظام وبدء مرحلة انتقالية.

    ومنذ استقالة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، في 2 إبريل/ نيسان، لا يزال المحتجون يطالبون برحيل "النظام" الحاكم بكل رموزه، ويرفضون أن يتولّى رجال رئيس الدولة السابق إدارة المرحلة الانتقالية أو تنظيم انتخابات الرئاسة لاختيار خليفته. وتشمل هذه الرموز رئيس الدولة الانتقالي عبد القادر بن صالح، ورئيس الوزراء نور الدين بدوي.








    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : صحف الجزائر تصرّ على رفض رموز الفساد     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    وفيات كورونا بالصين تتزايد.. وتسجيل أول إصابة بقطر أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th February 2020 01:42 PM
    خبير أفغاني لـ"عربي21": طالبان ستذوب بعد الاتفاق... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th February 2020 01:42 PM
    "تنازلات جزئية".. هل تنال حكومة علاوي ثقة برلمان... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th February 2020 01:42 PM
    فيروس كورونا يتسبب في تأجيل مباريات الدوري... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th February 2020 01:42 PM
    ارتفاع وفيات كورونا بإيران.. و"ذروة الفيروس"... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th February 2020 01:42 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]