شركة النفط الإيرانية تفتتح مكتباً لها في العراق - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    شركة النفط الإيرانية تفتتح مكتباً لها في العراق


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th May 2019, 04:21 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new شركة النفط الإيرانية تفتتح مكتباً لها في العراق

    أنا : المستشار الصحفى





    أعلنت شركة النفط الإيرانية أنها ستفتتح قريباً ممثلية (مكتباً) في بغداد بهدف تسهيل نشاطات المنتجين الإيرانيين في العراق.
    وجاء الإعلان وفقا لوكالة الأنباء الإيرانية "إرنا" على هامش المعرض الرابع والعشرين للنفط في طهران، والذي شهد اجتماعا بين مسؤولين من قطاع النفط في البلدين.

    وبحث الاجتماع وفقا للوكالة ذاتها سبل تسهيل تأسيس مكتب يمثل شركة النفط الايرانية في العراق، بالإضافة الي إيجاد صلة بين الصناع الإيرانيين وقطاع صناعات النفط في العراق.

    وقال القيادي بشركة النفط الإيرانية رامين قلمبر دزفولي إن الممثلية سيتم تأسيسها قبل نهاية العام الإيراني الحالي (الذي ينتهي في 21 مارس/آذار 2020)؛ مؤكدا وجود مساع للتوصل إلى سبل تعاونٍ بين المنتجين الإيرانيين والقطاع الخاص الناشط في نفط العراق.

    وأعلن المسؤول الإيراني أن الشركات التي تحظى بتأييد من شركة النفط الوطنية الإيرانية تستطيع المشاركة في مشاريع وزارة النفط في العراق.

    ومن جهته، أكد محمود عبد الأمير هاشم مساعد وزير النفط العراقي، على هامش الاجتماع، أهمية تنمية العلاقات الثنائية في صناعات النفط، عازيا ذلك إلي وجود مشتركات نفطية وغازية بين البلدين، متوقعاً زيادة تعاون البلدين في قطاع النفط.



    مضاعفة التبادل التجاري

    من جانبه، أكد رئيس مجلس الأعمال العراقي داود عبد زائر الجميلي، أن مستوى التبادل التجاري بين البلدين سيصل الي الضعف إذا كانت هناك مشاريع استثمارية مشتركة للبلدين يشارك فيها القطاع الخاص، مشيرا للوكالة ذاتها إلى أن "السلع الإيرانية تغطي أكثر من 30 إلى 40 بالمئة من السوق العراقية".


    وأضاف أن "القرار الأميركي الأخير في تشديد العقوبات علي إيران سينعكس بشكل كبير على العراق في حال تم الالتزام به، فهو سينعكس على السوق العراقية ارتفاعا في أسعار المواد".

    وأوضح الجميلي "اليوم نعتبر إيران أكبر مصدر تجاري للعراق بنسبة تبادل بلغت 10 مليارات دولار سنويا، وهناك طموح مشترك لرفع مستوي التبادل التجاري إلى 20 مليار دولار سنويا".








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ترامب: الأكراد ليسوا ملائكة وسنواجه تركيا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 07:30 PM
    من المستفيد من معركة شمال شرق سوريا؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 07:30 PM
    في ثورة الذكاء الاصطناعي.. دولة عربية تسابق الزمن أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 07:30 PM
    بسبب العدوان.. مطالبة بحرمان تركيا من استضافة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 07:30 PM
    الكابوس يتحول لواقع.. فرار متشددين بلجيكيين من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 07:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]