حزب بوتفليقة يغازل الجيش الجزائري.. ويطلب "الصفح" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    حزب بوتفليقة يغازل الجيش الجزائري.. ويطلب "الصفح"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th May 2019, 07:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb حزب بوتفليقة يغازل الجيش الجزائري.. ويطلب "الصفح"

    أنا : المستشار الصحفى





    طلبت "جبهة التحرير الوطني"، حزب الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة؛ "الصفح من الشعب"، وتعهدت بـ"أخذ العبرة وعدم تكرار الأخطاء السابقة".


    جاء ذلك على لسان الأمين العام الجديد لـ"الجبهة"، محمد جميعي، في اجتماع هو الأول له بكوادر الحزب.


    وقال جميعي: "باسمي الخاص وباسم مناضلات حزب جبهة التحرير الوطني ومناضليه، نطلب الصفح من فخامة الشعب عن كل تقصير زعزع ثقته فينا، أو تصرف طائش أو تصريح غير مسؤول".


    وأضاف: "الخطأ مغفور حتى من عند الله تعالى، ونعد الشعب بأخذ العبرة".


    وتابع أن الحزب كان مختطفًا من قبل أطراف لم يسمها، عبر التزوير، مؤكدًا أن "المسيرات المليونية السلمية" التي تشهدها البلاد منذ 22 فبراير/شباط الماضي "حررت جبهة التحرير الوطني وأعادته إلى أحضان الشعب من جديد".



    اقرأ أيضا: جميعي أمينا عاما للحزب الحاكم بالجزائر.. هكذا علق على انتخابه



    كما هاجم في كلمته "السعيد بوتفليقة"، شقيق الرئيس السابق، دون تسميته.


    وقال: "تحية لجشينا الذي كشف حقيقة الخونة الذين جلسوا على طاولة واحدة مع أجهزة أجنبية، لفرض وصاية جديدة على الشعب الجزائري".


    وفي 30 مارس/آذار الماضي، أعلنت قيادة الجيش كشفها اجتماعات مشبوهة لجهات وصفتها بـ"غير الدستورية"، وتعهدت بـ"التصدي له".


    وكشفت وسائل إعلام محلية أن تلك الاجتماعات أشرف عليها "السعيد بوتفليقة"، وحضرها الفريق محمد مدين المدعو "توفيق"، القائد السابق لجهاز المخابرات، إلى جانب شخصيات جزائرية وأخرى من استخبارات أجنبية.


    وأكد الحزب الحاكم دعمه لدعوة رئيس اركان الجيش الفريق أحمد قايد صالح "القاضية بالتحلي بالتبصر واعتماد الحوار البناء لإيجاد مخارج آمنة للأزمة التي تمر بها البلاد".


    وفي السياق ذاته، ثمن "جميعي" خيارات قيادة الجيش للخروج من الأزمة، خاصة فيما تعلق بالحفاظ على "المسار الدستوري" وتفادي "الانزلاق أو الفوضى".


    وبشأن توقيف عدد من رجال الأعمال والمسؤولين، ووضعهم رهن الحبس المؤقت في إطارات تحقيقات واسعة حول ملفات الفساد، قال جميعي إن "الشعب الجزائري حرر العدالة".


    وانتخب محمد جميعي، في 30 أبريل/نيسان الماضي، أمينًا عامًا للحزب الذي يقوده الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة؛ خلفًا لجمال ولد عباس، إثر سحب الثقة من الأخير.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    حماس تطالب بموقف دولي تجاه الاعتقال الإداري بحق... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th October 2019 07:22 PM
    متظاهرون ضد سياسيي لبنان: نصر الله واحد منهم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th October 2019 07:22 PM
    الجزائري سوداني يقود أولمبياكوس للفوز بثنائية في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th October 2019 07:22 PM
    سخط بعد إقرار عقود توظيف مؤقتة لمعيدين في مصر... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th October 2019 07:22 PM
    الزمالك المصري يقرر مصير مدربه الصربي ميتشو صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th October 2019 07:22 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]