حكومة الوفاق تحمّل حفتر مسؤولية عودة نشاط "داعش" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    Almatareed Mobile Version
    (الكاتـب : Admin ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    حكومة الوفاق تحمّل حفتر مسؤولية عودة نشاط "داعش"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th May 2019, 08:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new حكومة الوفاق تحمّل حفتر مسؤولية عودة نشاط "داعش"

    أنا : المستشار الصحفى




    حمل المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، اللواء المتقاعد خليفة حفتر، مسؤولية عودة نشاط تنظيم "داعش" الإرهابي في ليبيا، مستنكرا الهجوم الذي تعرض له مركز للتدريب في مدينة سبها صباح اليوم السبت.
    قال المجلس في بيان له مساء السبت إنه "يدين الهجوم الإرهابي الغادر الذي استهدف معسكرا للتدريب في مدينة سبها"، معبرا عن تعازيه لذوي القتلى في الهجوم.
    وحمل بيان الرئاسي "المسؤولية كاملة لخليفة حفتر بعودة تنظيم داعش لنشاطه الإرهابي وظهوره من جديد هذه الأيام، بعد أن نجحت حكومة الوفاق الوطني عبر قواتها وأجهزتها في القضاء على هذا التنظيم وملاحقة فلوله وخلاياه النائمة".
    وأكد المجلس أنه "حذر فور الاعتداء المسلح على العاصمة طرابلس من أن المستفيد الأول من هذا العدوان هو التنظيمات الإرهابية"، مشيرا إلى أنه "نبه على أن ما يحدث حول العاصمة سيوفر لها المناخ الملائم لاستعادة أنشطته".
    وشدد البيان على أن "حفتر وقواته ترك الجنوب في فوضى بعد أن كان يزعم بأن حربه هناك كان الهدف منها القضاء على الإرهاب مثلما يزعم الآن في عدوانه على طرابلس"، مشيرا إلى أن حفتر "زج بأنباء ليبيا في حرب خاسرة، وخلق برعونته وشهوته العارمة للحكم واستهانته بأرواح الليبيين فوضى في أنحاء البلاد".
    وطالب المجلس المجتمع الدولي بضرورة اتخاذ موقف من عدوان حفتر على طرابلس، مضيفا "في حال استمر صمت المجتمع الدولي تجاه ما يقوم به حفتر فإنه يشارك بصمته في تمدد هذه الجماعات مجددا داخل ليبيا".




    وكان "داعش" قد تبنى خلال الساعات الماضية هجوماً تعرض له مركز تدريب تابع لقوات حفتر في مدينة سبها راح ضحيته تسعة مقاتلين، فيما لم تتحدث سلطات المدينة المحلية عن وجود جرحى في الهجوم.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    حضور فني ضئيل في عزاء المخرج سمير سيف صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 12th December 2019 12:04 AM
    وسط ثقة بالنمو الاقتصادي... الاحتياطي الفيدرالي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 12th December 2019 12:04 AM
    قوات الأمن تمنع عناصر "أمل" من الوصول لساحتي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 12th December 2019 12:04 AM
    ما بعد سقوط الكومبين (8) صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 12th December 2019 12:04 AM
    جدل واسع بعد تكريم مسؤول أمني متورط بانتهاكات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 11th December 2019 11:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]