"طفل" فولهام يدخل تاريخ "البريميرليغ" من أوسع أبوابه - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "طفل" فولهام يدخل تاريخ "البريميرليغ" من أوسع أبوابه


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th May 2019, 08:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "طفل" فولهام يدخل تاريخ "البريميرليغ" من أوسع أبوابه

    أنا : المستشار الصحفى





    دخل النجم الصغير هارفي إليوت، لاعب خط وسط نادي فولهام، تاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز من أوسع أبوابه، بعدما شارك في المباراة التي خسرها فريقه أمام مُضيفه وولفرهامبتون بهدف نظيف على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الأسبوع (37) في "البريميرليغ".

    وشارك الشاب هارفي إليوت في المباراة التي جمعت نادي فولهام بمُضيفه وولفرهامبتون كبديل في الدقيقة (88)، من عمر الشوط، ليصبح أصغر لاعب يشارك في تاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

    وبحسب شبكة "سكواكا" البريطانية للإحصاءات، فإن الإنكليزي هارفي إليوت نجم نادي فولهام الشاب بات أصغر لاعب يخوض مباراة في تاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز، بعمر 16 عاماً، و30 يوماً.

    ولد هارفي إليوت في العاصمة البريطانية لندن في الرابع من إبريل/ نيسان عام 2004، ليبدأ مسيرته الاحترافية مع الشباب في نادي فولهام، ويشارك معهم في أول مباراة بكأس الاتحاد الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم أمام ميلوال.




    وظهر إليوت مع نادي فولهام للمرة الأولى أمام ميلوال في الـ25 من سبتمبر/ أيلول عام 2018، عندما بلغ الـ15 من عمر، كبديل لزميله فلويد أيتيه، لتنتهي المباراة لصالح فريقه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

    واستطاع الشاب الصغير هارفي إليوت كسر الرقم المسجل أيضاً باسم ماثيو بريغز لاعب فولهام السابق، الذي شارك للمرة الأولى في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، عندما بلغ 16 عاماً، و68 يوماً.

    أما على الصعيد الدولي، فلعب هارفي إليوت صاحب الـ16 عاماً و30 يوماً، مع المنتخب الإنكليزي تحت 15 عاماً في مباراتين دوليتين، تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف فيها، لينضم بعدها إلى صفوف منتخب الأسود الثلاثة تحت 17 عاماً، ويلعب معهم في ست مواجهات لم يستطع من خلالها تسجيل أي هدف.











    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الصدفة والنجومية وسط الدراما العربية المشتركة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st October 2019 05:30 AM
    "لعبت مع الأسد" لعمرو مصطفى... نرجسية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st October 2019 05:30 AM
    بسّام كوسا في "سر"... اتجاه إلى الدراما... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st October 2019 05:30 AM
    الدراما السوريّة... انهيار الإنتاج المحلي وصعود... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st October 2019 05:30 AM
    دفاتر فارس يواكيم: نجيب حنكش ظريف لبنان العصامي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st October 2019 05:30 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]