منع طباعة جريدة مصرية بسبب صفحة عن عادل إمام - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    منع طباعة جريدة مصرية بسبب صفحة عن عادل إمام


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 5th May 2019, 04:31 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new منع طباعة جريدة مصرية بسبب صفحة عن عادل إمام

    أنا : المستشار الصحفى





    علم "العربي الجديد" من مصادر بصحيفة الوطن المصرية، أن مسؤولاً من جهة سيادية ترسل مطابع مؤسسة الأهرام (شبه حكومية) كل الصحف التي تطبع لديها إليه أنه رفض طباعة عدد من صحيفة الوطن اليومية بسبب صفحة أعدتها الجريدة عن الفنان عادل إمام بمناسبة قرب عيد ميلاده. وذكرت المصادر أن المسؤول الأمني أبلغ إدارة الجريدة أن لديه أوامر بمنع نشر أخبار عادل إمام، وقال المسؤول: "عادل إمام ممنوع".

    ويحتفل النجم المصري الكبير في السابع عشر من مايو/ أيار الجاري بعيد ميلاده الـ78.
    وقالت مصادر داخل شركة "إعلام المصريين" إن رئيس مجلس إدارة الشركة تامر مرسي استخدم علاقاته بأجهزة المخابرات لحصار عادل إمام بسبب الخلاف الذي وقع بين تامر مرسي ونجل إمام المخرج رامي إمام عندما طالب بزيادة ميزانية مسلسل الزعيم الذي كان من المفترض أن تنتجه شركة مرسي "سينرجي" "فالنتينو" لكن الأخير رفض ذلك، فطلب رامي إدخال شريك سعودي آخر لإنتاج المسلسل من خلال شركته "ماغنوم" فرض مرسي أيضاً، فطلب رامي من مرسي دفع المستحقات المتأخرة من العام الماضي عن أعمال سابقة عرضت على شاشات القنوات التابعة فرفض أيضاً، فنتج العداء بين الطرفين.

    يذكر أن ملكية المجموعة المصرية للإعلام تعود لشركة "إيغل كابيتال"، وهي شركة استثمارية، مملوكة لجهاز المخابرات العامة المصرية، وتم تأسيسها عام 2016 من قبل رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ثم بيعت لاحقاً.

    وتعد المجموعة، أكبر تكتل إعلامي في مصر بين عامي 2016 و 2018، وتمتلك شبكتين تلفزيونيتين، وخمسة منافذ مطبوعة ونسخها الرقمية، ومنصة فيديو، وسبع شركات في قطاع الإعلانات والتسويق.

    والجدير بالذكر أن مرسي أوقف تصوير مسلسل النجم عادل إمام "فالنتينو" بشكل مفاجئ وهدم جميع "الديكورات" التي أنشئت من أجل المسلسل بعد أزمته عن عادل إمام ونجله بعد أن وضعا شروطاً للتصوير، منها أن عادل إمام لا يستطيع أن يعمل في موقع التصوير أكثر من ساعات فقط نظراً لسنه وظروفه الصحية، وهو الأمير المعروف مسبقاً لدى المنتج تامر مرسي الذي أنتج سابقاً أعمال أخرى لإمام، حتى أن الوسط الفني لم يعرف تامر مرسي إلا من خلال عمله مع النجم عادل إمام، حتى أنه أهدى إمام ذات مرة سيارة "رانج روفر" في عيد ميلاده لأنه كان فاتحة خير عليه وعلى شركته التي كانت تبيع في السابق لقناة "أم بي سي" السعودية، ومنها مسلسلات: (صاحب السعادة، وأستاذ ورئيس قسم، فرقة ناجي عطا الله).

    "العربي الجديد" علمت أيضاً من مصادر داخل جريدة "اليوم السابع" المملوكة لشركة "إعلام المصريين" أيضاً، أن رئيس التحرير خالد صلاح منع مقالاً للكاتب الصحافي حمدي رزق الذي يكتب بانتظام في الصحيفة كان قد كتبه عن عادل إمام، وأبلغه أن عادل أصبح "كود" وهو مصطلح يتم استخدامه الآن في وسائل الإعلام التابعة للنظام فيما يتعلق بالممنوعين من الظهور، وهو ما دفع رزق إلى نشر المقال في جريدة الأخبار.

    والمعروف أن الفنان عادل إمام كان من أشد الداعمين لنظام الثلاثين من يونيو/ حزيران بقيادة السيسي، وكان من روجوا للرئيس عبد الفتاح السيسي وشجعوا على الانقلاب الذي أطاح بالرئيس المنخبمحمد مرسي. إلا أنه عبر عن غضبه من حال الدراما في مصر، وقال في تصريحات تلفزيونية مع المذيع وائل الإبراشي في برنامجه الذي كان يذاع على قناة "دريم" "العاشرة مساء" إن ما يحدث في الدراما يعد "فاشية" وذلك تعليقاً على اللجنة التي أمر بتشكيلها رئيس المجلس الأعلى للإعلام مكرم محمد أحمد لوضع "ضوابط" لإنتاج المسلسلات.




    وتعقد "لجنة الدراما" بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم الأحد، اجتماعها الأخير قبل شهر رمضان، لمناقشة المعايير والأسس التي حددها المجلس لمتابعة دراما وإعلانات شهر رمضان، والتي خاطب المجلس كافة القنوات بشأنها للالتزام بها.

    وقالت الدكتورة هدى زكريا، عضو المجلس الأعلى ولجنة الدراما، في تصريحات صحافية إن الاجتماع يُعد الأخير قبل شهر رمضان، لتحديد آليات الالتزام بالضوابط التي وضعها المجلس، وكذلك الحالات التي سيتم تطبيق العقوبات عليها في حال الخطأ، خاصة وأن هدفنا الخروج من موسم رمضان بأعمال راقية لا تحتوي على مشاهد وألفاظ تعكر صفو الشهر الكريم وتخالف الأعراف المجتمعية المصرية.

    وأوضحت عضو المجلس الأعلى ولجنة الدراما، أن هناك لجنة رصد ستتابع كل ما سيتم عرضه فى شهر رمضان، مع تشديد العقوبات فى حالة المخالفة التي سيتم رصدها على الشاشة، مؤكدة أن أىمخالفة سيتم رصدها فى أى عمل درامي أو إعلاني، سيتم التعامل معها طبقا للعقوبات المتفق عليها من خلال المجلس الأعلى للإعلام.







    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : منع طباعة جريدة مصرية بسبب صفحة عن عادل إمام     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    جنرال إسرائيلي: الأكراد لن يقاتلوا الأتراك حتى... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th October 2019 05:01 AM
    أمريكا تدمر ذخيرة بضربة جوية لدى انسحاب قواتها من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th October 2019 05:01 AM
    مصر: ظهور ناشط سياسي بعد اختفاء 15 يومًا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th October 2019 04:24 AM
    كشف رسالة من ترامب لأردوغان بيوم بدء "نبع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th October 2019 04:01 AM
    صحافية مغربية تعتبر العفو عنها "تصحيحا لظلم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 17th October 2019 03:50 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]