معاريف: التصعيد بغزة سيتواصل لأيام وصعوبة بالتوصل لتهدئة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    معاريف: التصعيد بغزة سيتواصل لأيام وصعوبة بالتوصل لتهدئة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 5th May 2019, 07:10 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb معاريف: التصعيد بغزة سيتواصل لأيام وصعوبة بالتوصل لتهدئة

    أنا : المستشار الصحفى





    قالت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية الأحد،إن "التوصل لوقف إطلاق النار في قطاع غزة كان يتم في الماضي بوتيرة سريعةللغاية، ولم يستمر التصعيد عموما لأكثر من يوم، وكان يبدأ دائما بتقارير من غزةوسط صمت إسرائيلي وفي بعض الأحيان يكون النفي".


    وأضافت الصحيفة في تقرير ترجمته "عربي21" أن"الوسطاء سيجدون هذه المرة صعوبة أكبر في وقف إطلاق النار"، متوقعة أن"يستمر هذا التصعيد لبضعة أيام أخرى على الأقل"، بحسب تقديرها.


    وأكدت الصحيفة الإسرائيلية أن "نقطة انطلاقالجولة أقوى بكثير من الجولات السابقة، ومن المتوقع أن تمتد دورة إطلاق النار إلىمناطق إضافية إذا استمرت المعركة، بعد وصولها إلى نطاقات تبعد عن غزة 40 كيلومترا"، مشيرة إلى أن "حركتي حماس والجهاد الإسلامي تعملان معا وبتنسيقيتفوق على جولات التصعيد السابقة".


    وأوضحت الصحيفة أن حماس لا ترى رغبة في وقف التصعيد،طالما لم يتم تحقيق تطور مهم في تحسين الوضع الاقتصادي في قطاع غزة، معتقدة أن"الحركة الفلسطينية سعت لتحقيق ذلك في المفاوضات، لكنها الآن تعمل على تحقيقهتحت النار".


    ورأت "معاريف" أن "هذا الاختبارالأول لنتنياهو في ولايته الخامسة، كونه لا يزال يشغل منصب وزير الجيش".



    اقرأ أيضا: الاحتلال يصعد عدوانه بتدمير المنازل بغزة والمقاومة ترد (شاهد)


    وكانت الأذرع العسكرية الفلسطينية في قطاع غزة قررتفي وقت متأخر من الليلة الماضية، توسيع دائرة الرد على جرائم الاحتلال الإسرائيلي.


    وقالت الأذرع العسكرية في بيان لها إننا "قررناالرد على جرائم الاحتلال في غزة بشكل غير مسبوق"، مضيفة أنه "نظرالإصرار العدو على استهداف البيوت الآمنة، فإن المقاومة قررت الرد بشكل غير مسبوقعلى جرائم الاحتلال"، دون مزيد من التفاصيل.


    وواصلت طائرات جيش الاحتلال الإسرائيلي طيلة الليلةالماضية وفجر اليوم، شن عشرات الغارات المدمرة على مختلف مناطق قطاع غزة المحاصرمنذ 13 عاما.


    وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان لها وصل"عربي21"، أن العدوان الإسرائيلي أدى إلى استشهاد 7 فلسطينيين من بينهمسيدة وجنينها ورضيعة، وهو ما يرفع عدد الشهداء منذ يوم الجمعة الماضي إلى 11شهيدا، إضافة إلى إصابة 47 مواطنا بجراح مختلفة جراء القصف.


    وأدت عشرات الغارات المدمرة التي شنتها طائراتالاحتلال، إلى تدمير العديد من المنشآت العامة والمباني السكنية، وطال القصفعشرات المواقع والنقاط التابعة لفصائل المقاومة في مختلف مناطق قطاع غزة، إضافةلاستهداف سيارة وعربة تكتك ودراجة نارية بشكل مباشر.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    طرائف الصور التذكارية الرسمية أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 05:14 AM
    من هن أخطر المجرمات المطلوبات في أوروبا؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 05:14 AM
    خبر مفبرك يشعل حرباً داخل أسرة الرئيس أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 05:14 AM
    اكتتاب أرامكو السعودية سيساعد على "تدمير... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 05:14 AM
    استلام البشير أموالا من ولي عهد السعودية محمد بن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 05:14 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]