مصر: إحالة مئات الموظفين للنيابة الإدارية تمهيداً لفصلهم بتهمة تعاطي المخدرات - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش )

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مصر: إحالة مئات الموظفين للنيابة الإدارية تمهيداً لفصلهم بتهمة تعاطي المخدرات


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 5th May 2019, 08:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مصر: إحالة مئات الموظفين للنيابة الإدارية تمهيداً لفصلهم بتهمة تعاطي المخدرات

    أنا : المستشار الصحفى




    أعلنت وزيرة التضامن المصرية، غادة والي، تلقّيها تقريراً عن نتائج لجنة الكشف عن تعاطي المخدرات بين العاملين في الوزارات والمؤسسات المختلفة للدولة، للتأكد من عدم تعاطيهم للمواد المخدرة، مشيرة إلى أن اللجنة قامت بالكشف على 15877 من الموظفين في 10 وزارات حكومية، في الفترة من بداية يناير/كانون الثاني 2019 وحتى نهاية إبريل/نيسان الماضي.

    ووفقاً للتقرير، فقد ثبت تعاطي 555 موظفاً في جهاز الدولة للمواد المخدرة، وتمت إحالتهم إلى النيابة الإدارية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث تصل العقوبات إلى الفصل من العمل.

    وقالت والي إن من يطلب العلاج من الإدمان طواعية بين العاملين في الدولة يُصنف كمريض، ويُعالج بالمجان في سرّية تامة، وذلك بعد التواصل مع الخط الساخن لعلاج مرضى الإدمان.

    ووجهت والي، أمس السبت، باستمرار تكثيف حملات الكشف عن تعاطي المخدرات بين العاملين في الوزارات والمؤسسات المختلفة، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية، ومجلس الوزراء، لافتة إلى التنسيق مع كافة المؤسسات والهيئات من أجل استمرار الحملات، إلى جانب الكشف على سائقي حافلات المدارس، وسائقي الطرق السريعة، من أجل التأكد من عدم تعاطيهم المواد المخدرة.

    وأفاد مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، عمرو عثمان، بأنه يتم التنسيق حالياً مع كافة الوزارات والمؤسسات المختلفة لإمداد الصندوق ببيانات عن العاملين لديهم، وأعدادهم، وأماكن تواجدهم، من أجل تنسيق حملات الكشف على العاملين، للتأكد من عدم تعاطيهم المواد المخدرة، وتخصيص مسؤول اتصال في كل جهة سيتم كشف على العاملين فيها، لتذليل أي عقبات تواجه حملات الكشف.




    وأشار إلى تكثيف حملات الكشف على سائقي الحافلات المدرسية، وفصل من يثبت تعاطيه من العمل، بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، مع تحرير المحاضر اللازمة، وإحالتها إلى النيابة العامة بتهمة القيادة تحت تأثير المخدر، فضلاً عن إحالة من يثبت تعاطيه من العاملين في الوزارات ومؤسسات الدولة العامة إلى النيابة الإدارية، باعتبار أن العقوبات تصل إلى الفصل، حسب قانون الخدمة المدنية.

    وتستبق حملة الوزارة للكشف عن متعاطي المخدرات، المراجعة الأخيرة لبعثة صندوق النقد الدولي، التي من المتوقع أن تصل إلى القاهرة خلال شهري مايو/أيار أو يونيو/حزيران، لمناقشة ما تم إنجازه من برنامج الإصلاح الاقتصادي والمالي، مقابل الإفراج عن الشريحة الأخيرة من القرض، البالغة قيمتها ملياري دولار، من إجمالي قرض الصندوق البالغ إجماليه 12 مليار دولار على 3 سنوات.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    حالة وعي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 06:11 PM
    كتاب يوثق تورط القذافي بإسقاط طائرة فرنسية عام... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 06:11 PM
    الكرملين: يحق لجيش تركيا التوغل لهذه المسافة في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 06:11 PM
    مستوطنون يتظاهرون بتل أبيب دعما للوحدات الكردية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 06:11 PM
    السومة يقود سوريا لتحقيق فوز مثير برباعية نظيفة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 15th October 2019 06:11 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]