الخريطة النهائية لدراما شهر رمضان الإذاعية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الخريطة النهائية لدراما شهر رمضان الإذاعية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 5th May 2019, 08:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الخريطة النهائية لدراما شهر رمضان الإذاعية

    أنا : المستشار الصحفى




    تزخر الإذاعة هذا العام بوجود العديد من فناني الصف الأول، خاصة ممن لم يحالفهم الحظ بالعمل تلفزيونياً. وهو ما ينطبق على الفنان أحمد حلمي، الذي يخوض السباق إذاعياً من خلال إذاعة "إينرجي"، والتي يقدم عبرها مسلسل "وش في وش". ويناقش المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية في إطار كوميدي.


    ويبدو أن الفنانة حلا شيحة أرادت تكثيف تواجدها الفني وتعويض سنوات غيابها. فبجوار خوضها السباق الرمضاني تلفزيونياً من خلال مسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان، تتواجد إذاعيّاً بمسلسل "نوسة نحلة ثانك يو". والعمل من تأليف نهاد وحيد حامد، وإخراج صفي الدين حسن.

    وتشارك الفنانة ريهام عبد الغفور في مسلسل "أنا..ناس"، مع الفنانين مصطفى قمر وأحمد صيام وندى بسيوني وشريف باهر، والقصة من تأليف أيمن فتيحة، وإخراج علي مصيلحي. وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول سيرة طبيبة تطور العديد من الاختراعات. وعلى الجانب الآخر، تعيش قصة حب رومانسية تتخللها العديد من الأزمات والمشاكل والمفاجآت.

    وبعد خروج المسلسل التلفزيوني "اللعبة"، للفنانين هشام ماجد وشيكو، من السباق الدرامي لشهر رمضان، يقومان بتعويض غيابهما من خلال أثير الإذاعة بمسلسل "ابن خالة حفيد أخطر رجل في العالم"، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي.
    وتواصل الفنانة نشوى مصطفى الغائبة عن دراما رمضان تسجيل مسلسلها الإذاعي "شتات الشهبندر"، المقرر بثه عبر أثير "شبكة القاهرة الكبرى". ويشاركها البطولة كل من الفنانين أحمد بدير ونادية رشاد وأنعام الجريتلي، والعمل من إخراج أمجد أبو طالب.

    وبعد غيابه كذلك عن الماراثون الرمضاني الدرامي، وتواجده فقط من خلال برنامج المقالب "هاني في الألغام"، يتواجد الفنان هاني رمزي إذاعياً من خلال شبكة "إذاعة الشباب والرياضة" بمسلسل "قمر في سكة سفر"، مع كل من الفنانين انتصار وويزو وأحمد حلاوة وضياء الميرغني. والعمل الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، يقوم بإخراجه محمد مصباح.

    ومن خلال مسلسل "توأم روحي"، يتواجد الفنان كريم عبد العزيز الغائب تلفزيونياً هذا العام، بجوار كل من الفنانتين سوسن بدر وأنعام سالوسة. ويبث العمل عبر أثير "راديو النيل"، وتدور أحداثه حول "طلعت" و"بهجت"، وهما توأم متماثل في الشكل، لكنهما مختلفان في الميول وطريقة التفكير. فالأول ورث الانضباط عن والده، والثاني ورث حب الفن عن والدته.




    وبجوار تقديمهما مسلسل "الواد سيد الشحات"، في السباق التلفزيوني الرمضاني، إلا أن الثنائي أحمد فهمي وخطيبته الفنانة هنا الزاهد سيتواجدان إذاعياً أيضا من خلال مسلسل "عربي وإنجليزي"، ويدور العمل حول الاختلافات بين الثقافة العربية والغربية.

    وفي الوقت الذي يواصل فيه الفنان أحمد رزق تصوير دوره في المسلسل التلفزيوني "بدل الحدوتة 3"، يتواجد أيضاً إذاعياً من خلال مسلسل "رحلة حرب الشبكشي"، مع كل من الفنانين هبة مجدي وأشرف عبد الغفور وسميرة عبد العزيز، والقصة من تأليف عبد الحميد أبو زيد وإخراج أمجد أبو طالب. ومن المقرر أن يذاع عبر إذاعة "القاهرة الكبرى".

    وبجوار مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" مع الفنان أمير كرارة، ومسلسل "قمر هادي" مع هاني سلامة، تتواجد الفنانة يسرا اللوزي إذاعياً من خلال مسلسل "عين الحياة"، ويشاركها بطولته ناصر سيف وميرنا وليد وأحمد ماهر، والقصة من تأليف يسري الجندي. وتجسد يسرا من خلال المسلسل شخصية محللة نفسية.

    أخيراً، تخوض الفنانة آيتن عامر السباق الإذاعي في شهر رمضان من خلال مسلسل "مع كامل احترامي"، بمشاركة الفنانين محمد أنور وأوس أوس، وهو عمل كوميدي، تدور أحداثه حول "كامل" وصديقه الذي يدبر له المكائد، حتى يستطيع إعادته إلى صوابه والتعلم من أخطائه.







    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : الخريطة النهائية لدراما شهر رمضان الإذاعية     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    حيوانات وحشرات وروائح كريهة وتدخين في مستشفيات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th August 2019 10:20 AM
    Lebanese Urbex Community: جمالية توثيق الخراب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th August 2019 10:20 AM
    "نيويورك تايمز": "داعش" يستعيد قوته في العراق... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th August 2019 10:20 AM
    "جين" مذكرة فلسطينية توثق حياة الطفل من... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th August 2019 10:20 AM
    "ياندكس" الروسية تتطلع لتوسيع أسطول السيارات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th August 2019 10:20 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]