نتنياهو يوعز لجيشه بمواصلة "الهجوم القوي" على غزة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نتنياهو يوعز لجيشه بمواصلة "الهجوم القوي" على غزة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 5th May 2019, 09:03 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb نتنياهو يوعز لجيشه بمواصلة "الهجوم القوي" على غزة

    أنا : المستشار الصحفى





    أوعز رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنياميننتنياهو الأحد، لجيشه بمواصلة الهجمات القوية على قطاع غزة.


    وقال نتنياهو خلال اجتماع لمجلس الوزراء الإسرائيلي،إنني "أمرت الجيش بمواصلة هجماته على غزة والعمل على تكثيفها عبر وحداتالمدفعية وقوات المشاة"، مضيفا أن "حركة حماس ليست المسؤولة فقط عنهجماتها، بل هي مسؤولة أيضا عن هجمات الجهاد الإسلامي"، على حد قوله.


    وتابع نتنياهو قائلا: "طلبت من القوات العسكريةتجهيز الوحدات المدرعة، وسنواصل العمل لاستعادة الأمن لسكان المناطق الجنوبيةالمحاذية لقطاع غزة".


    وفي وقت سابق، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن جيشالاحتلال استدى كتيبة مدرعات إلى حدود غزة، تحسبا لأي طارئ أو تصعيد، وسط تحذيراتأمنية إسرائيلية للمستوى السياسي من خطورة عدم اتخاذ خطوات من شأنها منع التصعيدمع غزة.



    اقرأ أيضا: الاحتلال يصعد عدوانه بتدمير المنازل بغزة والمقاومة ترد (شاهد)


    يذكر أن طائرات الاحتلال لا تزال تواصل قصفها لمناطقمتفرقة من محافظات غزة، ما أسفر حتى اللحظة عن استشهاد 7 فلسطينيين من بينهم سيدةوجنينها ورضيعة، إضافة إلى إصابة 65 مواطنا بجراح مختلفة جراء القصف.


    وأدت عشرات الغارات المدمرة التي شنتها طائراتالاحتلال، إلى تدمير العديد من المنشآت العامة والمباني السكانية، وطال القصفعشرات المواقع والنقاط التابعة لفصائل المقاومة في مختلف مناطق قطاع غزة، إضافةلاستهداف سيارة وعربة تكتك ودراجة نارية بشكل مباشر.


    وردا على العدوان الإسرائيلي، أطلقت فصائل المقاومةالفلسطينية عشرات الرشقات الصاروخية باتجاه المستوطنات الإسرائيلية والتي وصلت بئرالسبع وأسدود، وهو ما أدى إلى مقتل مستوطن إسرائيلي.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "الحشد الشعبي" العراقي يتهم إسرائيل بقصف مواقعه... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th August 2019 08:00 AM
    ترامب: لا نرغب بتغيير النظام في إيران ونرغب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 26th August 2019 07:40 AM
    الصين تعلن رفضها التصعيد التجاري مع أميركا وسط... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 26th August 2019 07:15 AM
    ميزة ثوريّة من "غوغل" تتعلّق بالصور... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 6 26th August 2019 07:15 AM
    لجنة سعودية إماراتية "لثبيت وقف إطلاق النار" في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 9 26th August 2019 07:15 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]