ماذا يعني الفوز بلقب "البريميرليغ" لفريقي سيتي وليفربول؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ماذا يعني الفوز بلقب "البريميرليغ" لفريقي سيتي وليفربول؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 6th May 2019, 01:13 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ماذا يعني الفوز بلقب "البريميرليغ" لفريقي سيتي وليفربول؟

    أنا : المستشار الصحفى




    اشتعلت المنافسة على لقب بطولة الدوري الإنكليزي في موسم 2018-2019 بين فريقي مانشستر سيتي وليفربول بقيادة المدربين بيب غوارديولا ويورغن كلوب، خصوصاً قبل انتهاء الموسم بجولة واحدة في "البريميرليغ".

    وبعد تحقيق ليفربول لفوز جديد في بطولة الدوري الإنكليزي على فريق نيوكاسل يونايتد خارج الديار، تتجه الأنظار نحو ملعب "الاتحاد" حين يخوض مانشستر سيتي مواجهة قوية ومنتظرة ضد ليستر سيتي والفوز سيُعيد "سيتي" إلى الصدارة ويقربه أكثر من تحقيق اللقب.

    احتمالات تتويج مانشستر سيتي
    يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني في ترتيب "البريميرليغ" برصيد 92 نقطة قبل مباراته ضد ليستر سيتي مساء اليوم على ملعب "الاتحاد"، وفوزه سيرفع رصيده إلى 95 نقطة ويخطف بالتالي الصدارة من فريق ليفربول.

    ويخوض مانشستر سيتي مباراته الأخيرة ضد فريق برايتون خارج أرضه ويحتاج للفوز فقط لضمان اللقب بدون النزر على نتيجة ليفربول في مباراته الأخيرة ضد وولفرهامبتون. كما أن فريق المدرب بيب غوارديولا يضمن التتويج في حال تعادل ليفربول أو خسر.

    في المقابل، يُحقق مانشستر سيتي لقب "البريميرليغ" أيضاً في حال خسارته في الجولة الأخيرة وذلك في حال تعادل ليفربول لأن الفريقين سيتعادلان في عدد النقاط (95 مقابل 95)، وسيكون فارق الأهداف والمواجهات لمصلحة "سيتي" مع نهاية منافسات الدوري. في وقت خسارة "سيتي" وخسارة ليفربول أو تعادل الفريقين سيعني تتويج غوارديولا.

    احتمالات تتويج ليفربول
    تبدو مهمة ليفربول أصعب لحصد لقب الدوري الإنكليزي في حال فاز مانشستر سيتي في مواجهة المساء أمام ليستر سيتي. إذ إن تفوق فريق غوارديولا في ملعب "الاتحاد" سيعني استعادته للصدارة بفارق نقطة عن فريق ليفربول.







    لكن ليفربول يملك عدة احتمالات لخطف لقب الدوري الإنكليزي، أولها هو سقوط مانشستر سيتي أمام ليستر سيتي أو تعادله، فهذه النتائج تعني أن ليفربول يبقى متصدراً ويحتاج لفوز في الجولة الأخيرة من أجل حسم التتويج لمصلحته.

    كما أن فوز مانشستر سيتي أمام ليستر سيتي وتعادله أمام برايتون في الجولة الأخيرة يعني تتويج ليفربول في حال فوزه في الجولة الأخيرة على وولفرهامبتون. وأخيراً فإن تعادل مانشستر سيتي في أخر جولتين وتعادل ليفربول في مباراته الأخيرة يمنحه اللقب، في حين خسارة "سيتي" في الجولتين الأخيرتين وخسارة ليفربول في الجولة الأخيرة يمنح اللقب لرجال المدرب يورغن كلوب.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    خبير مصرفي: مصير الجنية الإسترليني رهن الانتخابات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th November 2019 08:40 PM
    السودان: نقاط الخلاف الجوهرية حول سد النهضة ما... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th November 2019 08:40 PM
    مضايقات لإعلاميين مؤيدين للتظاهرات.. ونجل نصرالله... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th November 2019 08:40 PM
    احتقان بالشارع الجزائري مع بدء حملة الانتخابات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th November 2019 08:40 PM
    برلمان العراق يقر قانونا يلغي امتيازات مسؤولين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th November 2019 08:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]