ما مصير تورغوت ألب؟... إجابة ينتظرها عشاق "أرطغرل" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    إفتتاح باب الهجرة بالفيديو
    (الكاتـب : Admin ) (آخر مشاركة : sanaa soliman)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ما مصير تورغوت ألب؟... إجابة ينتظرها عشاق "أرطغرل"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 6th May 2019, 03:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb ما مصير تورغوت ألب؟... إجابة ينتظرها عشاق "أرطغرل"

    أنا : المستشار الصحفى





    يترقب عشاق مسلسل "قيامة أرطغرل"، الأربعاء المقبل، حلقة جديدة من المسلسل التركي الشهير، بعد أن حبسوا أنفاسهم في آخر مشهد من الحلقة السابقة، لمعرفة مصير المقاتل "تورغت آلب"، أحد أبطال المسلسل.

    وبعد حلقة محزنة قبل أيام، وقع فيها أرطغرل ورفاقه في فخ المغول، قتل كل من "ميرغن"، و"دومرول"، من المقربين من "أرطغرل"، فيما تعرض "توغوت آلب" لطعنات بالغة بالسيوف، جعلته ملقى على الأرض في آخر مشهد من المسلسل، في حين تعرض "أرطغرل" نفسه للأسر.

    وأحزن المشهد الأخير للحلقة الكثير من عشاق المسلسل، وتفاعلوا معه بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي.

    كما تصدر وسم المسلسل في تركيا موقع "تويتر" في نفس الأمسية التي عرضت الحلقة فيها على شاشة التلفزيون الرسمي TRT1، فيما واصل المسلسل حصد أعلى نسب المشاهدة.



    اقرأ أيضا: خبر صادم لمحبي "أرطغرل".. هذا موعد الحلقة الأخيرة

    وتعددت التعليقات على الحلقة من قبل محبي المسلسل، بين معرب عن حزنه، وآخر يتساءل عن مصير تورغوت آلب، بينما اجتهدت مواقع إعلامية قائلة إن الوثائق التاريخية لم تتحدّث عن مقتل توغوت آلب في تلك الحقبة التاريخية، بل بعد أرطغرل.

    مسلسل قيامة أرطغرل وهو أحد أنجح المسلسلات في تركيا والعالم، والذي ينتظر أن يبث آخر حلقة منه نهاية الشهر الجاري، ومع اقتراب موعد الحلقة الأخيرة بعد 5 مواسم من النجاح، توقع البعض أن يشهد السيناريو مغادرة بعض الشخصيات كما حصل مع "ميرغن ودومرول".

    وعبر تطبيق "انستغرام"، حقق مشهد إصابة "تورغوت آلب" في الحلقة السابقة، نسب مشاهدات عالية تخطت المليون في فترة قصيرة، فضلا عن آلاف التعليقات المتنوعة.

    ومن المنتظر أن تعرض 4 حلقات من المسلسل بمعدل حلقة كل أسبوع، بينها الحلقة الأخيرة، على أن تستكمل السلسلة الموسم المقبل بمسلسل "قيامة عثمان"، وتحكي سيرة مؤسس الدولة العثمانية "عثمان بن أرطغرل"، ويجسد الفنان الشهير "بوراك أوزجفيت" دور البطولة فيه، بحسب إعلام تركي.



    اقرأ أيضا: نجوم مسلسل "قيامة أرطغرل" يرون سعادتهم لمحبة العرب لهم

    وتدور أحداث مسلسل "قيامة أرطغرل"، في القرن الـ 13 الميلادي، ويعرض سيرة حياة البطل أرطغرل بن سليمان شاه، زعيم قبيلة قايي، وهو من أتراك الأوغوز المسلمين (التركمان)، ووالد عثمان الأول، مؤسس الدولة العثمانية (656هـ ـ 1258م/ 726هـ ـ 1326م).

    ويبث مسلسل "قيامة أرطغرل" في أكثر من 85 دولة، وشاهده خلال المواسم السابقة نحو 3 مليارات، وموسمه الحالي الأخير، لينطلق في سلسلة جديدة باسم "قيامة عثمان غازي".



    وحققت المسلسلات التركية نجاحا ملحوظا، خلال السنوات العشر الأخيرة، على شاشات 156 دولة، بحجم تصدير بلغ قرابة 350 مليون دولار.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الجمعية العامة للأمم المتحدة: تشويش أميركي على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 23rd September 2019 04:13 AM
    لجنة التحقيق المستقلة بمجزرة اعتصام الخرطوم:... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 23rd September 2019 04:13 AM
    دبلوماسيون غربيون يراقبون احتجاجات مصر: العين على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 23rd September 2019 04:13 AM
    تونس: هل تنجح العائلة الوسطية في توحيد صفوفها؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 23rd September 2019 04:13 AM
    أميركا تستعدّ لمرحلة ما بعد احتكار نتنياهو القرار... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 23rd September 2019 04:13 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]