الاحتلال يماطل بمحاكمة والدة الشهيد نعالوة ويرفض الإفراج عنها - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الاحتلال يماطل بمحاكمة والدة الشهيد نعالوة ويرفض الإفراج عنها


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 6th May 2019, 05:25 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الاحتلال يماطل بمحاكمة والدة الشهيد نعالوة ويرفض الإفراج عنها

    أنا : المستشار الصحفى




    تواصل سلطات الاحتلال الإسرائيلي المماطلة في محاكمة وفاء مهداوي "أم أمجد"، والدة الشهيد أشرف نعالوة، من ضاحية شويكة شمال مدينة طولكرم، كما ترفض الإفراج عنها منذ اعتقالها بعد تنفيذ ابنها عملية إطلاق نار داخل مستوطنة مقامة على أراضي سلفيت شمال الضفة الغربية المحتلة.
    وقال غسان مهداوي، شقيق وفاء مهداوي، لـ"العربي الجديد"، إن "محكمة الاحتلال أجلت اليوم الإثنين، محاكمتها حتى يوم 15 من الشهر الجاري، بحجة أن قاضية المحكمة لم تطلع على ملف القضية، ويتهمها الاحتلال بالعلم بنيّة أشرف تنفيذ عمليته، وهو أمر غير صحيح".

    وأشار إلى أن قراراً بالإفراج عنها صدر قبل نحو شهرين، تضمن حبسها في المنزل بشروط منها دفع كفالة مالية تقدر بنحو 10 آلاف دولار، لكن نيابة الاحتلال استأنفت على القرار ورفضت الإفراج عنها بحجة أن الإجراءات القضائية سوف تنتهي في الأول من الشهر الجاري، لكن يتم تأجيل محاكمتها حتى الآن.

    واعتبر مهداوي ما يجري مع شقيقته "إجراءً انتقامياً. تحاول سلطات الاحتلال إلصاق تهمة بها من أجل إرضاء عائلات القتلى من المستوطنين. لا نعرف أين تتجه قضية وفاء، ولا شك أن المماطلات التي تجري انتقامية، علاوة على أن وفاء تعرضت لظروف اعتقال قاسية، ومرت بمرحلة تحقيق لمدة 35 يوماً".

    وتابع أن "سلطات الاحتلال تماطل في محاكمة وفاء، وتم عرضها على المحكمة منذ اعتقالها أكثر من 15 جلسة، وتحدد سلطات الاحتلال جلسات محاكمتها بالتزامن مع موعد الزيارة في محاولة لمنع العائلة من زيارتها، علماً بأنها تعاني من آلام في المفاصل نتيجة التهاب الأوتار".


    ونفذ نعالوة عملية إطلاق نار داخل مستوطنة "بركان" في 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2018، قُتل فيها اثنان من المستوطنين وأُصيب آخر، وتمت مطاردته بعدها حتى اغتياله داخل منزل بمخيم "عسكر" للاجئين الفلسطينيين شرق مدينة نابلس في 13 ديسمبر/كانون الأول الماضي.

    وتعرضت عائلة نعالوة لسلسلة من العقوبات الجماعية منها هدم منزلهم، وتواصل قوات الاحتلال اعتقال والديه، وشقيقه أمجد، وزوج شقيقته المحاضر في جامعة النجاح، نصر شريم.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    السكري إلى ارتفاع في تونس صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th February 2020 11:30 PM
    صحة إدلب... وحدات طبية لا تستوعب النازحين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th February 2020 11:30 PM
    أوغندا تجرّم رمي النفايات في الأماكن العامة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th February 2020 11:30 PM
    توم & جيري صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th February 2020 11:30 PM
    تجريم للتشرّد والتسوّل في الدنمارك صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th February 2020 11:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]