عقب العدوان الصهيوني.. برلمان المغرب يتضامن مع قطاع غزة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    عقب العدوان الصهيوني.. برلمان المغرب يتضامن مع قطاع غزة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 6th May 2019, 06:17 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb عقب العدوان الصهيوني.. برلمان المغرب يتضامن مع قطاع غزة

    أنا : المستشار الصحفى





    خصص مجلس النواب المغربي (الغرفة الأولى للبرلمان) جزءا من الجلسة التشريعية للتضامن مع الشعب الفلسطيني، واستنكار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والتأكيد على حق الشعب الفلسطيني في المقاومة.


    وأعلن مجلس النواب، في جلسة الأسئلة الشفوية ليوم الاثنين 6 أيار/مايو الجاري، تضامنه مع الشعب الفلسطيني بعد أن أسفر العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة عن استشهاد 27 فلسطينيا، وإصابة أكثر من 150 آخرين.


    الجلسة التي تميزت بمداخلات جميع الفرق البرلمانية الممثلة بالمجلس، خصصت في أغلب فقراتها للتنديد بالتصعيد الإسرائيلي، والدعوة إلى إنهاء الاحتلال ورفع الحصار وإطلاق سراح الأسرى، وتأكيد التضامن والتأييد للمقاومة.


    وأعلنت الفرق النيابية عن إدانة العدوان الإسرائيلي على القطاع، مشددة على مركزية قيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، وأكدت على ضرورة انسحاب إسرائيل من كل الأراضي العربية المحتلة.


    وسجل المتدخلون باسم الفرق والمجموعة النيابية أن القضية الفلسطينية تجري في المجتمع المغربي مجرى الدم في العروق، داعين المغرب إلى أن يلعب دوره الدبلوماسي لتقديم مبادرة واقعية لحماية الفلسطينيين.



    اقرأ أيضا: برلمان المغرب يخصص جلسة للتضامن مع الأسرى في فلسطين


    وعد المتدخلون استعمار فلسطين أقدم استعمار في تاريخ البشرية، موضحين أن الطغيان الإسرائيلي يستهدف إبادة الشعب الفلسطيني، واصفين ما يجري في الأراضي الفلسطينية بـ"المجزرة".


    وأكد النواب ضرورة وقف العدوان ضد الشعب الفلسطيني الأعزل، معتبرين ما يقع من عدوان بمثابة أكبر مؤامرة ضد الشعب الفلسطيني، في ظل غموض عملية السلام.


    وكان الكيان الصهيوني قد قام بالاعتداء على مدار الأيام الثلاثة الماضية، على قطاع غزة، وصف أنه الأشد منذ انتهاء عدوان 2014، وأسفر عن استشهاد 27 مواطنًا، وإصابة أكثر من 150 آخرين.


    وأدى رد المقاومة على العدوان بإطلاق وابل من الصواريخ، وتنفيذ عمليات تدمير لآليات بصواريخ موجهة، إلى مقتل 4 صهاينة وإصابة المئات.






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    دعوات للجيش المصري للخروج عن صمته عبر هاشتاغ... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 11:51 PM
    فنون البحث عن الغذاء عند الطيور صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 11:51 PM
    وفاة 35 من جنسيات آسيوية وعربية إثر حادث مروري... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 11:51 PM
    تجدد الجدل حول "التعهدات النووية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 11:51 PM
    غزو الشمال السوري يثير مخاوف "انقسام عرقي" داخل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 11:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]