آلاف السودانيين يتناولون إفطار رمضان في اعتصام قيادة الجيش - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : NazeeH)
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    آلاف السودانيين يتناولون إفطار رمضان في اعتصام قيادة الجيش


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 6th May 2019, 09:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new آلاف السودانيين يتناولون إفطار رمضان في اعتصام قيادة الجيش

    أنا : المستشار الصحفى









    في يوم مختلف، تناول عشرات الآلاف من السودانيين الإفطار الرمضاني الأول في محيط قيادة الجيش، بعد أن دخل الاعتصام الشعبي اليوم الإثنين شهره الثاني.

    وتجمع المعتصمون من مناطق متفرقة من العاصمة الخرطوم، حاملين معهم موائدهم الرمضانية استجابة لدعوة من قوى إعلان الحرية والتغيير، التي دعت إلى استمرار الاعتصام إلى حين تحقيق مطالبها بتسلم حكومة مدنية مقاليد السلطة في البلاد.

    وبعد نهاية الإفطار، عادت الهتافات القوية المؤيدة للحكومة المدنية، أو تلك المطالب الداعية لتصفية الدولة العميقة التي أسس لها نظام المخلوع عمر البشير.

    في غضون ذلك، لا يزال الغموض يكتنف مصير المفاوضات بين تحالف الحرية والتغيير والمجلس العسكري الانتقالي.

    وعلى عكس التوقعات، لم يسلم المجلس العسكري اليوم رده حول مقترحات وثيقة دستورية سلمها تحالف الحرية والتغيير الأربعاء الماضي، كما لم تسلم وساطة شخصيات قومية مقترحاتها للطرفين.

    إلى ذلك، التقى رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول عبد الفتاح البرهان، بالقصر الجمهوري اليوم الإثنين، المبعوثة الصينية للسودان شو جينخو.

    ونقلت وكالة السودان للأنباء عن المبعوثة الصينية تأكيدها اهتمام بلادها بالسودان وما يجري فيه من تطورات سياسية باعتباره بلداً صديقاً.

    وشددت المبعوثة على حرص الصين على إجراء حوار بين المجلس العسكري وكافة القوى السياسية لـ"تقديم المساهمات الإيجابية في سبيل دفع الحوار بينها، وصولاً إلى سلام واستقرار بالسودان".

    وأوضحت جينخو أنه تم خلال اللقاء التوصل إلى "توافق في الرؤى مع المجلس في عدد من القضايا"، مؤكدة أن "الصين ستحترم وتدعم اختيار الشعب السوداني وإرادته المستقلة في الوصول إلى طريق يعزز الاستقرار والتنمية".


    وأعربت المبعوثة الصينية عن "ثقة الصين في قدرة السودانيين على التوصل إلى توافق عبر الحوار الواسع لدفع الانتقال السياسي إلى غاياته السلمية"، مضيفة أن "الصين ستمضي قدماً في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتطوير التعاون الاستراتيجي في كافة المجالات، بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين".

    واحتفظت بكين بعلاقات جيدة مع نظام الرئيس المعزول عمر البشير طوال سنوات حكمه، خاصة في المجال الاقتصادي، إذ ساهمت الشركات الصينية في إنتاج وتصدير النفط السوداني، الذي كان يعتمد عليه الاقتصاد السوداني قبيل انفصال جنوب السودان في 2011.










    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    زوجة محرز تثير الغضب.. بفيديو السيارة أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th August 2019 08:32 AM
    ترامب يقسو على باول: لن أمنعه من الاستقالة أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th August 2019 08:32 AM
    بعد جدل "حديث السمنة".. "حظر إعلامي" على ريهام... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th August 2019 08:32 AM
    "أزمة جديدة" لديمبلي في برشلونة.. وعقوبة مالية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th August 2019 08:32 AM
    ارتفاع عدد الألمان المعتقلين في تركيا.. وبرلين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th August 2019 08:32 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]