إيران ترد على إرسال حاملة الطائرات والقاذفات الأميركية: خطوة استعراضية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : NazeeH)
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    إيران ترد على إرسال حاملة الطائرات والقاذفات الأميركية: خطوة استعراضية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 6th May 2019, 09:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new إيران ترد على إرسال حاملة الطائرات والقاذفات الأميركية: خطوة استعراضية

    أنا : المستشار الصحفى





    في أول تعليق إيراني رسمي على إعلان الإدارة الأميركية نيتها إرسال قاذفات وحاملة طائرات إلى الشرق الأوسط، في رسالة "واضحة لا لبس فيها" إلى طهران، قللت الأخيرة من أهمية الخطوة، واصفة إياها بأنها "مجرد خطوة استعراضية".
    وبحسب وكالة "تسنيم" الإيرانية، علّق المتحدث باسم المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني، كيوان خسروي، مساء اليوم الإثنين، على البيان الذي أصدره مستشار الأمن القومي الأميركي، جون بولتون، حول إرسال حاملة الطائرات (يو إس إس أبراهام لينكولن) وقاذفات في منطقة القيادة المركزية الأميركية إلى الشرق الأوسط، قائلا إن "بولتون ليس لديه فهم عسكري وأمني، وتصريحاته استعراضية".

    وأضاف خسروي أنه "وفقا لرصد دقيق للقوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية، فقد وصلت حاملة طائرات أبراهام لينكولن إلى البحر الأبيض المتوسط قبل 21 يوما"، مشيرا إلى أن "بيان بولتون توظيف جاهل لحادث محروق للحرب".

    ولفت إلى "الهزائم المستمرة للجيش الأميركي في مواجهة الأزمات الإقليمية"، قائلا إنه "يستبعد أن يرغب قادة وجنود الجيش الأميركي في اختبار القدرات المثبتة للقوات المسلحة الإيرانية".

    وكان مستشار الأمن القومي الأميركي جون بولتون قد أعلن، في وقت سابق اليوم، في بيان، أن واشنطن سترسل حاملة الطائرات (يو إس إس أبراهام لينكولن) وقوة من القاذفات إلى منطقة القيادة المركزية الأميركية في الشرق الأوسط، "رداً على عدد من المؤشّرات والتحذيرات المقلقة والتصاعديّة".

    وأضاف أنّ "الولايات المتحدة لا تسعى إلى حرب مع النظام الإيراني، لكننا على استعداد تام للرد على أي هجوم، سواء تم شنه بالوكالة، أو من جانب الحرس الثوري، أو من القوات النظامية الإيرانية".



    وفي وقت لاحق الاثنين، قال وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو إن الولايات المتحدة رصدت أنشطة إيرانية تشير إلى "تصعيد" محتمل، مؤكدا للصحافيين: "ما زلنا نرى نشاطا يدفعنا للاعتقاد باحتمال وجود تصعيد، لذلك نحن نتخذ كل التحركات الملائمة، سواء من الناحية الأمنية، أو من ناحية قدرتنا على ضمان توفر مجموعة واسعة من الخيارات أمام الرئيس (دونالد ترامب) في حال حدوث شيء فعليا".

    من جهته، قال القائم بأعمال وزير الدفاع الأميركي باتريك شاناهان، إنه وافق على إرسال حاملة طائرات وقاذفات إلى الشرق الأوسط بسبب "تهديد جاد من قوات النظام الإيراني".

    وقال على تويتر إن هذا "يمثل إعادة تمركز للعتاد تتسم بالحذر ردا على مؤشرات على تهديد جاد من قوات النظام الإيراني". وأضاف "ندعو النظام الإيراني إلى وقف جميع الاستفزازات. سنحمل النظام الإيراني مسؤولية أي هجوم على قوات أميركية أو مصالحنا"، بحسب "رويترز".












    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    500 قضية إفلاس أمام محاكم السعودية خلال عام أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th August 2019 09:00 AM
    اليمين الإسرائيلي يقود حملة ضد السلطة الفلسطينية:... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th August 2019 09:00 AM
    "فيسبوك" علم بانتهاكات "كامبريدج أناليتكا" في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th August 2019 09:00 AM
    ترامب متراجعاً بأزمة غرينلاند مع الدنمارك..... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th August 2019 09:00 AM
    وزير المال اللبناني: التصنيفات الائتمانية تؤكد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 24th August 2019 09:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]