الوفاق" الليبية: تصريحات أبو ظبي تشير لدعمها هجوم طرابلس - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : gogty)
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الوفاق" الليبية: تصريحات أبو ظبي تشير لدعمها هجوم طرابلس


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 7th May 2019, 03:54 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    egypt الوفاق" الليبية: تصريحات أبو ظبي تشير لدعمها هجوم طرابلس

    أنا : المستشار الصحفى





    استنكرت حكومة الوفاق الوطني الليبية، الإثنين، تصريحات لوزير إماراتي، معتبرة أنها تشير إلى دعم أبوظبي للهجوم العسكري المستمر على العاصمة طرابلس (غرب).

    جاء ذلك في بيان نشرته وزارة الخارجية بحكومة الوفاق، المعترف بها دوليا، على صفحتها بـ"فيسبوك"، تعليقا على تصريحات لوزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش.

    وقال وزير الخارجية والتعاون الدولي الليبي، محمد سيالة: "استنكر واستهجن تصريحات قرقاش، التي قال فيها إن الأولوية في ليبيا لمكافحة الإرهاب، وإن بلاده تدعم الاستقرار".

    واعتبر سيالة أن تصريحات قرقاش "تشير لدعم بلاده لقوات خليفة حفتر المعتدية على العاصمة طرابلس".

    ويشن جيش الشرق الليبي، بقيادة اللواء متقاعد خليفة حفتر، منذ 4 أبريل/ نيسان الماضي، هجوما للسيطرة على طرابلس، مقر حكومة الوفاق.

    وكتب قرقاش، عبر "تويتر" الخميس الماضي، إن "الميليشيات المتطرفة تواصل السيطرة على العاصمة الليبية طرابلس، وتعرقل أي حل سياسي للأزمة".

    واعتبر سيالة أن "هكذا تصريحات تعد أداة من أدوات الحرب على العاصمة، وتقوض المساعي الرامية إلى بناء دولة مدنية ديمقراطية".

    واستنكر "التناقض الصارخ في تصريحات الوزير الإماراتي، الذي يؤكد فيها دعم بلاده للاستقرار داخل ليبيا، في الوقت الذي يدعم فيه الحرب على طرابلس، متجاهلا أن ما تقوم به قوات حفتر المعتدية هو الإرهاب بعينه"، بحسب البيان .

    وأثار هجوم حفتر على طرابلس رفضا واستنكارا دوليين، لكونه وجه ضربة لجهود الأمم المتحدة، التي كانت تستعد لعقد مؤتمر للحوار بين الليبيين، ضمن خريطة طريق لمعاجلة النزاع في البلد الغني بالنفط.

    وأسفر القتال في طرابلس عن سقوط 392 قتيلًا، بحسب منظمة الصحة العالمية، الجمعة، ونزوح 56 ألف شخص، وفق الأمم المتحدة الإثنين.

    وتعاني ليبيا، منذ عام 2011، صراعًا على الشرعية والسلطة، يتركز حاليا بين حكومة "الوفاق" وحفتر. -




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    يديعوت أحرونوت تتساءل: لماذا عجزنا سابقا عن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd August 2019 05:15 AM
    الحوثي تعلن استهداف قاعد الملك خالد بطائرات مسيرة أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd August 2019 05:15 AM
    كيف يواجه الآباء استخدام الأطفال المفرط للهواتف... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 22nd August 2019 04:27 AM
    الفضيحة الجنسية التي هزت الهند في العصر الفيكتوري أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd August 2019 04:27 AM
    هل السجائر الالكترونية الخالية من النيكوتين غير... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 22nd August 2019 04:02 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]