مئات المدعين السابقين: منصب الرئاسة حمى ترامب من تهمة عرقلة العدالة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مئات المدعين السابقين: منصب الرئاسة حمى ترامب من تهمة عرقلة العدالة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 7th May 2019, 01:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مئات المدعين السابقين: منصب الرئاسة حمى ترامب من تهمة عرقلة العدالة

    أنا : المستشار الصحفى






    وقع مئات المدعين الفدراليين السابقين في الولايات المتحدة، رسالة، أكدوا فيها أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب كان ليدان بتهمة عرقلة العدالة، لو لم يكن في منصبه كرئيس للولايات المتحدة.

    وانتقد المدعون الفدراليون، الذين عملوا خلال عهود إدارات أميركية جمهورية وديمقراطية سابقة، على حد سواء، قرار وزير العدل ويليام بار، لتبرئة ترامب من تهمة عرقلة العدالة، بعد صدور التقرير النهائي لروبرت مولر، المحقق الخاص في الانتخابات الأميركية للعام 2016.

    وكتب هؤلاء في رسالتهم: "إن كل واحد منا يعتقد أن سلوك الرئيس ترامب كما وصفه تقرير مولر، سينتج عنه، لو صدر بحق أي شخص آخر لا يغطيه مكتب سياسة الاستشارية القانونية ضد إدانة رئيس في منصبه، توجيه اتهامات جنائية عدة بعرقلة العدالة".

    وأضاف المدعون في رسالتهم: "نشدد على أن ذلك ليس مسائل صادرة عن حكم مهني ضيق. بالطبع، هناك حجج أو تبريرات دفاعية بالإمكان رفعها رداً على اتهامات من النوع الذي نذكره هنا (في الرسالة).. ولكن، بالنظر إلى هذه الوقائع، والقول إن مدعياً عاماً لن يكون على الأرجح بإمكانه دعم إدانة لعرقلة العدالة – بالمعيار الذي حددته مبادئ الادعاء الفدرالي – فهذا يناقض المنطق والخبرة التي نتمتع بها".

    ووقع على الرسالة أمس الإثنين، 375 مدعياً فدرالياً سابقاً.

    وكُتب في الرسالة: "إن تقرير مولر يصف تصرفات عدة تحمل جميع العناصر الضرورية لتوجيه تهمة عرقلة العدالة".



    وكان تقرير مولر قد ذكر عشر حالات "محتملة" قد يكون ارتكب فيها ترامب جرم عرقلة العدالة. رغم ذلك، عمد وزير العدل ويليام بار، إلى تبرئة الرئيس الأميركي من هذه التهمة، ذاكراً إن الوزارة لن تصدر اتهامات بحقه.

    ويسعى الديمقراطيون في الكونغرس الأميركي إلى متابعة التحقيق، وإدانة ترامب، في مسعى لعزله. ووصلت الرسالة بعد ساعات من إعلان لجنة العدل في مجلس النواب الأميركي خططاً للتصويت الأربعاء على إدانة بار بتهمة ازدراء الكونغرس بعدما أهمل الأخير مهلة ثانية لتقديم نسخة كاملة غير محررة من تقرير مولر. كما أن الديمقراطيين قالوا إن بار كذب خلال شهادته الأسبوع الماضي في الكونغرس، عندما ادعى عدم علمه بأن أعضاء في فريق مولر كانوا "محبطين" من ملخصه المؤلف من أربع صفحات حول تقرير المحقق الخاص.

    (العربي الجديد)












    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    فينيسيوس هداف نهائي الأبطال..رفضه مانشسر يونايتد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 11:01 PM
    هل حرم الحكم صلاح من ركلة جزاء في نهائي الأبطال؟... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 11:01 PM
    أطفال نجوا من مجزرة تكساس يصفون لحظات الرعب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 11:01 PM
    أردوغان: ندعم مسار السلام الدائم بين أذربيجان... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 11:01 PM
    أميركا بلا حليب... نموّ الأطفال مهدد بسبب إغلاق... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 11:01 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]