مساعٍ أممية لتحرير آلاف المهاجرين المحتجزين في عدن ولحج - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مساعٍ أممية لتحرير آلاف المهاجرين المحتجزين في عدن ولحج


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 7th May 2019, 05:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مساعٍ أممية لتحرير آلاف المهاجرين المحتجزين في عدن ولحج

    أنا : المستشار الصحفى





    دعت المنظمة الدولية للهجرة اليوم الثلاثاء، إلى إطلاق سراح أكثر من ثلاثة آلاف مهاجر أغلبهم من إثيوبيا، قالت إنهم ما زالوا محتجزين في ظروف غير إنسانية في مركزي احتجاز في جنوب اليمن.

    وبدأ احتجاز هؤلاء المهاجرين قبل أسبوعين في مدينة عدن ومحافظة لحج القريبة منها، وهما تحت سيطرة الحكومة المعترف بها دوليا المدعومة من التحالف السعودي الإماراتي.

    وقال المتحدث باسم منظمة الهجرة، جول ميلمان، في إفادة صحافية في جنيف: "ما زال نحو ثلاثة آلاف مهاجر محتجزين في موقعين مؤقتين للاحتجاز بمحافظتي عدن وأبين اليمنيتين. منهم 2500 محتجزون في استاد لكرة القدم في عدن، حيث يكافح عمال الإغاثة انتشار الأمراض".

    وقالت المنظمة الأسبوع الماضي إن الحراس أطلقوا النار على المهاجرين المحتجزين في استاد عدن الرياضي يوم 30 إبريل/نيسان، وإن اثنين منهم أصيبا بالرصاص مما تسبب في إصابة مراهق بالشلل على الأرجح.

    وقال ميلمان: "المنظمة ما زالت قلقة للغاية على الأشخاص المحتجزين في ظروف غير إنسانية في عدن وأبين. المنظمة تجري اتصالات مع السلطات في محاولة لإطلاق سراحهم، وتلقينا تقارير عن الإفراج في الأيام القليلة الماضية عن 1400 شخص كانوا محتجزين في معسكر تابع للجيش في لحج".



    وتابع أن "14 مهاجرا على الأقل توفوا بالإسهال الحاد المتفشي في لحج، حيث تعالج المنظمة نحو 70 كانوا معتقلين"، وتعتزم المنظمة إجلاء 237 إثيوبيا ونقلهم إلى أديس أبابا في إطار برنامجها للترحيل الطوعي.

    ويصل آلاف المهاجرين إلى اليمن كل عام، أغلبهم من منطقة القرن الإفريقي، هربا من الجفاف والبطالة في ديارهم آملين في أجور العمل بالخليج، وقال ميلمان: "آلاف المهاجرين تقطعت بهم السبل في مناطق أخرى في مختلف أرجاء اليمن".

    (رويترز)






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    How can Canada avoid major immigration backlogs... دليلك إلى الهجرة لكندا المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 03:40 PM
    السعودية ـ مصائب قوم عند "أرامكو" فوائد أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 03:40 PM
    إصابات بقمع قوات الاحتلال الإسرائيلي فعاليات ضد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 20th May 2022 03:40 PM
    منظمة دولية: "زيادة هائلة" في أعداد اليمنيين ذوي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 20th May 2022 03:40 PM
    مؤسسة نوبل تعيد إلى اليونان خاتماً سُرق خلال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 20th May 2022 03:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]