المعارضة التركية تصعّد وتطلب إلغاء نتائج الرئاسة والبرلمان - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    المطاريد ... بداية قوية
    (الكاتـب : toota ) (آخر مشاركة : MixBax)
    الصداقة بين الرجل والمرأة
    (الكاتـب : KANE ) (آخر مشاركة : didiomar)
    مطاريد الكويت
    (الكاتـب : Remon.soliman ) (آخر مشاركة : hader)
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : shawi)
    إفتتاح باب الهجرة بالفيديو
    (الكاتـب : Admin ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    المعارضة التركية تصعّد وتطلب إلغاء نتائج الرئاسة والبرلمان


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 8th May 2019, 12:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb المعارضة التركية تصعّد وتطلب إلغاء نتائج الرئاسة والبرلمان

    أنا : المستشار الصحفى





    صعّد حزب الشعب الجمهوري التركي المعارض، من احتجاجه على قرار إلغاء فوزه، ببلدية إسطنبول، وطالب بإلغاء نتائج الانتخابات الرئاسية والبرلمانية، التي أجريت العام الماضي.



    وتقدم حزب الشعب التركي الجمهوري المعارض، بطلب إلغاء الانتخابات البلدية في39 منطقة، بمدينة إسطنبول، بعد يومين على قرار اللجنة العليا للانتخابات، إلغاء فوز مرشحهأكرم إمام أوغلو، ببلدية إسطنبول وإعادة الانتخابات.

    وقال نائب رئيس الحزب، محرم إيركيك، في بيان اليوم الأربعاء" إن الانتخاباتالرئاسية والمحلية "تعتمد على القانون والتعميمات ذاتها، وإذا حكمت اللجنة العليا، بأن هناك خروقا في انتخابات إسطنبول، فقدت وقعت نفس الخروقات، في انتخابات الـ 24 منحزيران/يونيو 2018".

    وأضاف إيركيك: "المسؤولون الذين جرى الاعتراض عليهم، في لجان الاقتراعبانتخابات البلدية، هم ذاتهم من أشرفوا على تلك الانتخابات" وفق قوله.

    وتابع: "وإذا كانت لجنة الانتخابات أبطلت نتائج إسطنبول، بسبب وجودموظفين غير حكوميين، خلال هذه الانتخابات، فيجب إلغاء نتائج الـ 24 حزيران/ يونيو للسببذاته".

    ووكانت قررت لجنةالانتخابات العليا في تركيا، الاثنين، إعادة انتخابات رئاسة البلديةبإسطنبول الكبرى، بحسب ما أعلنته اللجنة العليا.



    إقرأ أيضا: أول تعليق من أردوغان بعد قرار إعادة الانتخابات بإسطنبول

    وقالت اللجنةالعليا للانتخابات، إنها قررت إلغاء وثيقة الفوز برئاسة بلدية إسطنبول، من مرشححزب الشعب الجمهوري أكرم إمام أوغلو.

    وأشارت في قرارهاالصادر اليوم الاثنين، إلى أنها قررت إعادة الانتخابات في 23 حزيران/ يونيوالمقبل.

    وقالت اللجنةالعليا للانتخابات، إنها قررت تقديم شكوى قضائية بحق رئيس وأعضاء ومدراء لجنةالانتخابات في إسطنبول، بسبب تعييناتهم لأعضاء ورؤوساء لصناديق اقتراع من غيرموظفي الدولة، والتي تعد مخالفة للقانون.

    ورفضت اللجنةالعليا، الاعتراضات والطعون المقدمة من حزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القوميةعلى نتائج انتخابات قضاء "مالتيبي"، و"بويوك شيكمجي".

    واعتبر حزب الشعبالجمهوري اليوم الذي صدر فيه القرار بـ"اليوم الأسود في تاريخ تركيا".

    وقال فائق أوزتراك،مساعد رئيس حزب الشعب الجمهوري، إن اللجنة العليا للانتخابات "قد أنكرت سببوجودها، بقبول اعتراضات وطعون الحزب الحاكم التي ليست لها أي أسس مادية، وإلغاءانتخابات رئاسة بلدية إسطنبول".

    وشدد أوزتراك علىأنه تم "اغتصاب" الإرادة الوطنية التي عبرت عنها بالصناديق، معتبراالقرار بـ"جريمة قانونية"، مشيرا إلى أن "اللجنة العليا للانتخاباتأنكرت بقرارها هذا وجودها، لأنها لم تلتزم بالقوانين".

    ورحب الرئيسالتركي، رجب طيب أرودغان، بقرار اللجنة العليا للانتخابات، مشيرا إلى أنه تم"اغتصاب" إرادة الناخبين في إسطنبول بشكل علني.
    وأضاف أرودغان، فيتصريحات، عقب اجتماعه بحزبه، أن الانتخابات انتهت، إلا أن الجدل حولها لم ينتهبعد، بسبب الاعتراضات التي قدمها حزبه بشان رئاسة بلدية إسطنبول الكبرى.

    وأعلن مجددا بن علييلدريم، مرشحا لحزب العدالة والتنمية في انتخابات الإعادة.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    اليمن يستعيد حقه بالتصويت في الأمم المتحدة بعد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd January 2020 11:11 PM
    الاتحاد المصري يقيد لاعباً في سن 75 عاماً صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd January 2020 10:40 PM
    غاتوزو يكشف أنباءً غير سارة عن الجزائري غلام صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd January 2020 10:40 PM
    المصالحة الأفغانية تفرض نفسها في منتدى دافوس صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd January 2020 10:40 PM
    تحذير إسرائيلي من تضرر التنسيق الأمني مع الأردن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 6 22nd January 2020 10:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]