طوني خليفة في "أول مرة": أبرز مفاجآت رمضان في الأردن - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    طوني خليفة في "أول مرة": أبرز مفاجآت رمضان في الأردن


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 8th May 2019, 02:21 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new طوني خليفة في "أول مرة": أبرز مفاجآت رمضان في الأردن

    أنا : المستشار الصحفى








    خطف الإعلامي اللبناني طوني خليفة الأنظار، في أول أيام شهر رمضان المبارك في الأردن، وذلك بعد أن قدم برنامجاً سياسياً اجتماعياً لاذعاً، هو الأوَّل من نوعه في الأردن.



    استضافة رئيس الوزراء السابق
    وقد أطلّ خليفة على الأردنيين، على شاشة قناة "الأردن اليوم" في برنامج حمل اسم "أول مرة مع طوني خليفة"، مستضيفاً رئيس الوزراء الأردني السابق الدكتور عبد الرؤوف الروابدة، ليكون أول الضيوف.

    وقد منحت القناة برنامج الإعلامي اللبناني وقت الذروة الساعة العاشرة من مساء كل يوم، وهو توقيتٌ مهمّ، ويعتبر الأكثر مشاهدة ومتابعة في الأردن، إذْ يغادر المصلون صلاة التراويح، ويبحثون خلف الشاشات عن برامج ومسلسلات تستقطبهم.

    المعد الرئيسي للبرنامج هو الكاتب الأردني عبد المجيد المجالي، بالإضافة إلى وجود فريق أردني لبناني مكون من سعاد الرطروط، وأسيل الطراونة، وهنا كرم، وفانيسا طابع، وجوزيف خليفة. ويقوم شادي جابر بإخراج البرنامج.





    وحصدت الحلقة الأولى من البرنامج أصداء وتفاعلات كبيرة. إذْ يدخل خليفة إلى جزئيات لم، يتطرق لها إعلاميون محليون سابقاً، وذلك باستخدام أسلوبه الحواري.

    مخاطبة المشاهد الأردني والعربي
    وقال خليفة إنّ برنامج "أول مرة مع طوني خليفة"، سيترجم توجهات القناة في مخاطبة اهتمامات المشاهد الأردني من جهة، والعربي من جهة أخرى.

    وأضاف خليفة:"لطالما صدَّر الأردن كوادر إعلامية تتمتع بكفاءة عالية إلى العالم. وقد آن الأوان أن يصدر محتوى مميزاً يتم إنتاجه في الأردن الذي شهد تطوراً ملحوظاً في السنوات العشر الماضية على مستوى القنوات الخاصة والحكومية. وتمكن من فرض نفسه بقوة في المشهد الإعلامي". ودعا خليفة كافة مشاهدي ومحبي القناة إلى متابعة البرنامج الذي سيقدم تجربة مختلفة بنكهة رمضانية اجتماعية منوعة.

    إنجازات ذوي الاحتياجات الخاصة
    وفي ذات السياق، عبر رئيس مجلس إدارة قناة "الأردن اليوم" محمد العجلوني عن سعادته بانضمام الإعلامي طوني خليفة إلى شاشة القناة لتقديم برنامج ينسجم وتطلعات الجمهور الأردني والعربي خلال الشهر الفضيل. إذْ سيتمّ في كل حلقة استضافة شخصية مشهورة، يلي ذلك فقرة المطبخ التي يقوم فيها شيف مختص بإعداد المأكولات والحلويات المحلية والعالمية بمشاركة خليفة. بالإضافة إلى مسابقة تفاعلية مباشرة تتيح للجمهور ربح جوائز قيمة. ومن ثم يختتم خليفة الحلقة بفقرة تسلط الضوء على إنجازات ذوي الاحتياجات الخاصة وقدرتهم على تجاوز التحديات بالإبداع والمثابرة".












    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    أسلوب حياة صحي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 12:11 PM
    إصابة أسير محرر بالضفة بكورونا بعد يوم من إفراج... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 12:11 PM
    خسائر حادة لبورصات الخليج بالربع الأول.. الإمارات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 12:11 PM
    الوباء يقتل المئات بإسبانيا وإيران.. وتأجيل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 12:11 PM
    الصدر يقدم موعظة للعالم عبر تويتر عن كورونا (شاهد) أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st April 2020 12:11 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]