بالفيديو.. 12 شائعة ينفيها مجلس الوزراء اليوم - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    إفتتاح باب الهجرة بالفيديو
    (الكاتـب : Admin ) (آخر مشاركة : sanaa soliman)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    بالفيديو.. 12 شائعة ينفيها مجلس الوزراء اليوم


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th May 2019, 04:23 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    egypt بالفيديو.. 12 شائعة ينفيها مجلس الوزراء اليوم

    أنا : المستشار الصحفى





    نفي المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، اليوم الخميس، 12 شائعة تمت اثارتها خلال الفترة الماضية.

    وقام المركز الاعلامي بنشر مقطع فيديو عن الـ12 شائعة وجاءت كما يلي:-

    - نفت وزارة الصحة شائعة توقف مبادرة"القضاء على قوائم الانتظار" لعدم جاهزية المستشفيات، مؤكدة أن المبادرة سارية منذ انطلاقها في يوليو 2018، ومستمرة لمدة 3 سنوات، وذلك بهدف القضاء نهائيًّا على قوائم الانتظار الحالية ومنع ظهور أي قوائم جديدة.

    - نفت وزارة الصحة أيضًا شائعة تأجيل تطبيق منظومة التأمين الصحي الجديدة لضعف المخصصات المالية، مؤكدة أن منظومة التأمين الصحي الجديدة ستبدأ في الموعد المحدد لها في يوليو 2019 ببورسعيد كتجربة أولية على أن يتم تعميمها بكافة المحافظات.

    - نفت وزارة الصحة أيضًا شائعة اختفاء أدوية الضغط والسكر من الصيدليات، موضحة أن هذه الأدوية متوافرة بشكل طبيعي بالصيدليات، ومخزونها مطمئن ويكفي احتياجات المرضى من المواطنين لمدة 6 أشهر.

    - نفت وزارة الصحة أيضًا شائعة إعادة استخدام السرنجات الطبية في المستشفيات الحكومية، لافتة إلى أن الدولة حريصة على صحة جميع المرضى وسعيها الدائم لتطوير مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

    - نفت وزارة التموين شائعة توقف تفعيل البطاقات التموينية الجديدة نتيجة أعطال بالخط الساخن، مؤكدة أن تفعيل البطاقات التموينية الجديدة يسير بشكل طبيعي وبنفس المعدل السابق.

    - نفت وزارة قطاع الأعمال شائعة تصفية مصانع الغزل والنسيج لصالح مستثمرين أجانب، مؤكدة أن الدولة تسعى لتطوير هذا القطاع الحيوي وإعادة هيكلة شركاته باعتباره واحدًا من أهم الصناعات المصرية المتميزة.

    - نفت وزارة البترول شائعة تداول قائمة بأسعار جديدة للوقود، مؤكدة أنه في حال تحديد أي أسعار جديدة للوقود فإنه سيتم الإعلان عنها بكل وضوح بقرارات رسمية.

    - نفت وزارة المالية شائعة تقليص ميزانية التعليم في الموازنة العامة الجديدة للدولة، لافتة إلى أن الدولة تهتم بالتعليم ويعد أولوية قصوى لها، وبالتالي فإنه يتم توفير كافة الاعتمادات اللازمة لموازنة هذا القطاع.

    - نفت وزارة التربية والتعليم شائعة إلغاء نظام التعليم الجديد لعدم جاهزية البنية التكنولوجية بالمدارس، مؤكدة أنه لن يتم إلغاء نظام التعليم الجديد، بل هو قائم ومستمر وذلك في إطار توجه الدولة لإصلاح نظام التعليم المصري لمسايرته لنظم التعليم العالمية.

    - نفت وزارة التربية والتعليم أيضًا شائعة إلغاء نظام الـ "open book " في امتحانات الصف الأول الثانوي،مؤكدة أن هذا النظام مطبق على طلاب الصف الأول الثانوي كما هو مقرر حيث سيسمح للطلاب باستخدام الكتب في المواد داخل المجموع.

    - نفت وزارة التربية والتعليم شائعة إلغاء امتحانات طلاب المنازل في نظام التعليم الجديد،موضحة أن امتحانات هؤلاء الطلاب ستعقد ورقيًّا كما أعلنت الوزارة من قبل وفي مواعيدها المقررة وفقًا للجدول المعلن.

    - نفت الهيئة الوطنية للإعلام شائعة هدم مبنى ماسبيرو ونقل مقره إلى مدينة الإنتاج الإعلامي، مؤكدة أنه لا صحة لما أثير وأن المبنى يعد أحد أهم مباني الدولة التراثية التي لا يمكن هدمها أو المساس بها.

    شاهد الفيديو..








    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : بالفيديو.. 12 شائعة ينفيها مجلس الوزراء اليوم     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    روحاني يدعو لمبادرة سلام بمشاركة دول الخليج لأمن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 08:30 PM
    ميسي يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 08:30 PM
    تطورات جديدة بقضية الاتحاد العراقي مع المعترضين..... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 08:21 PM
    السودان يطلق برنامجاً لإنقاذ الاقتصاد خلال 9 أشهر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 08:21 PM
    تمّام عزام.. ذاكرة "مدن منسية" صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 08:21 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]