مدرب توتنهام يكشف كواليس رفضه تدريب ريال مدريد - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مدرب توتنهام يكشف كواليس رفضه تدريب ريال مدريد


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 9th May 2019, 11:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مدرب توتنهام يكشف كواليس رفضه تدريب ريال مدريد

    أنا : المستشار الصحفى





    كشف مدرب فريق توتنهام هوتسبير الإنكليزي، ماوريسيو بوكيتينو لأول مرة بأنه تلقى اتصالاً من إدارة نادي ريال مدريد الإسباني من أجل قيادته، لكن رده كان الرفض، وفقاً لما صرّح به المدرب ونشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية.

    وقال المدرب إن إدارة الميرينغي تواصلت معه بشأن قيادته للريال العام الماضي، لكن اضطر للرفض نظير اتفاقه الأدبي مع ناديه توتنهام الذي كان قد وقّع معه تمديد عقده حينها لخمسة أعوام الصيف الماضي.

    وأشار المدرب (47 عاماً) في تصريحات نقلتها الصحيفة البريطانية، بالقول: "كان الوضع صعباً. إنه حلم كل مدرب أن يقود أفضل الفرق في العالم. لكن في هذه الحالة، كان عليّ أن أقول "لا". كان هذا صعباً".




    وأضاف: "الجميع يعلم أنه إذا أراد مدرب ما المغادرة فإنه سيفعل ذلك. لكنني كنت وقّعت للتوّ تمديد عقدي مع توتنهام، وشعرت بأنه ليس باستطاعتي فعل أي شيء".

    وتابع المدرب: "لم يرغب دانييل ليفي (رئيس توتنهام) بقبول أي من العروض المقدمة من أجلي. ولم أتمكن من فسخ عقدي.. لا يمكنني التصرّف على هذا النحو. إذا كان رئيس النادي يفكر ويشعر بأنني أريد مواصلة مشواري هنا، فلن أغادر.. هذه ليست مبادئي، وإلا فلماذا يوقع أي فريق مع مدرب سيفسخ عقده؟".

    كما كشف بوكيتينو في تصريحاته، أنه كان يخشى رحيل أبرز لاعبيه، بعدما أنهى توتنهام الموسم الماضي دون أن ينجح بالصعود لمنصات التتويج. وقال: "خلال كأس العالم، اتصل بي بعض اللاعبين وقالوا لي: أيها المدرب، إذا أرادني هذا النادي أو ذاك فإنني سأرحل..أخبرتهم بأن يتحدثوا للرئيس مباشرة، فقالوا لي نعم ولكنهم أرادوا أن يخبروني أولاًَ".

    وتابع: "قلت للرئيس (ليفي) دائماً بأن عليه ألا يثق في أيّ لاعب يؤكد رغبته في البقاء، لأن اللاعب الذي أراد الرحيل سيفعل ذلك، لأنه طموح ويريد الفوز بالألقاب.. وهذه نوعية اللاعبين التي يحتاج إليها توتنهام.. اللاعبين الذين يقدمون أفضل ما لديهم".






    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مسكونون بالرعب..أطفال إدلب الهاربون من جحيم الحرب أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st February 2020 12:52 AM
    وجهة نظر: تصاعد الكراهية في قلب ألمانيا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st February 2020 12:52 AM
    اعتداء هاناو - بعد جديد وخطير لإرهاب اليمين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st February 2020 12:52 AM
    دعم أميركي محتمل لتركيا وفرنسا وألمانيا تطالبان... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st February 2020 12:52 AM
    فيلما "الأوسكار" صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st February 2020 12:52 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]