الاحتلال الإسرائيلي يبقي على حالة التأهب مع حدود غزة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 9 مشاركات
    يابلاش - الجنسية المصرية بـ 10 ألاف دولار!
    الكاتـب : حشيش -
    ماذا تفعل لو نسيت مفتاح السيارة بداخلها؟
    الكاتـب : حشيش -
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    الكاتـب : Ehab Salem -
    الجاسوس... الياهو بن شاؤول كوهين يهودي من...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل...
    الكاتـب : kokomen -
    مقاطعة ساسكتشوان فاتحة التقديم Occupations...
    الكاتـب : Alashkar -
    منى عبد الناصر فى حوار صريح وجرئ مع عمرو...
    الكاتـب : د. يحي الشاعر -
    شركاء إنقلاب 3 يوليو - أين هم الآن؟!
    الكاتـب : حشيش -
    إعتقال زياد العليمى وقيادات إخوانية
    الكاتـب : حشيش -

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الاحتلال الإسرائيلي يبقي على حالة التأهب مع حدود غزة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th May 2019, 11:22 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الاحتلال الإسرائيلي يبقي على حالة التأهب مع حدود غزة

    أنا : المستشار الصحفى




    قالت الإذاعة الإسرائيلية، اليوم الجمعة، إنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي، أبقى على حالة التأهب والاستعداد عند الحدود مع غزة، لمواجهة أي تطور قد يحدث على أرض الواقع، في ظل مسيرات العودة الأسبوعية المقررة في القطاع.

    ولفتت الإذاعة على لسان مراسلتها العسكرية كرميلا منشيه، إلى أنّ الوفد الأمني المصري الموجود في قطاع غزة، لمتابعة تطبيق اتفاق وقف إطلاق النار، سيراقب النشاطات الشعبية المقررة في المسيرات الأسبوعية.

    وأعلنت الإذاعة أنّ الاحتلال الإسرائيلي، أبلغ منظمة الصيادين في قطاع عزة، بتوسيع دائرة الصيد لغاية 12 ميلاً في البحر.

    وعاد الهدوء إلى قطاع غزة، الإثنين الماضي، بعد يومين من عدوان إسرائيلي أسفر عن استشهاد 27 فلسطينياً، فضلاً عن إصابة 154 آخرين بجراح مختلفة، وكاد يتحول إلى حرب رابعة على مليوني فلسطيني.

    وجاء ذلك عقب نجاح الجهود في إبرام اتفاق وقف إطلاق نار بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي، برعاية مصرية وبتدخل أممي وقطري، يقضي بتنفيذ تفاهمات كسر الحصار التي كان قد تم التوصل إليها أخيراً.

    في غضون ذلك، تواصل جهات عسكرية القول إنّ اتفاق وقف إطلاق النار الذي تم التوصّل إليه فجر الجمعة الماضي، سيبقى رهن التطورات الميدانية.

    وحذّر المحلل العسكري في صحيفة "يسرائيل هيوم يوآف ليمور، من أنّ عدم فتح آفاق سياسية لتهدئة طويلة الأمد، أو تسوية الأوضاع مع قطاع غزة، ينذر بانفجار الأوضاع، وإمكانية شنّ حرب جديدة على القطاع، بين يوليو/ تموز، وسبتمبر/ أيلول المقبلين.

    وكتب ليمور، تحليلاً، اليوم الجمعة، قال فيه إنّ على إسرائيل أن تستعد جيداً للمواجهة القادمة، ليس فقط عسكرياً وإنّما أيضاً سياسياً، وأن تغيّر إستراتيجيتها الحالية تجاه "حماس"، بحيث تمكّنها من تغيير المعادلة الحالية التي تترك قواعد اللعبة بأيدي الحركة الفلسطينية.

    وافترض ليمور أنّه "بما أنّ كل جولة تبدأ من حيث توقفت سابقتها، فإنّه يمكن القول إنّ الجولة القادمة، ستكون أشد عنفاً، وأنّ عمليات القتال فيها ستتطور إلى معركة واسعة".


    وسبق لمحللين آخرين أن انتقدوا أداء حكومة الاحتلال الإسرائيلي، وتوصلها إلى اتفاق لوقف إطلاق النار، تحت ضغط الجدول الزمني، لمنع امتداد العدوان لأيام الاحتفال بذكرى "الاستقلال" لدولة الاحتلال، ومسابقة الأغنية الأوروبية "يوروفيجن" المقرر إجراؤها، الأسبوع المقبل، في تل أبيب.

    وحرصت جهات عسكرية في جيش الاحتلال الإسرائيلي، على التأكيد عبر مراسلي الشؤون العسكرية، أنّ القيادة السياسية كانت طلبت من الجيش إنهاء القتال قبل بدء مراسم إحياء ذكرى الجنود الذين سقطوا في حروب إسرائيل، وقبل يوم "الاستقلال"، مشددين على أنّ الجيش قادر من جهته على تحقيق "الانتصار"، بيد أنّ القرار النهائي هو للحكومة الإسرائيلية.






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ضحايا ونازحون بالمئات.. هذا ما جناه السوريون من... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th July 2019 06:40 PM
    اتهام لـ"فيفا" بالتقصير مع مشجع بريطاني عذبته... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th July 2019 06:40 PM
    مطربة إماراتية تعد بالرقص مع الجمهور في السعودية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th July 2019 06:40 PM
    نجل مرسي يتحدث عن شعوره بالقهر والانكسار بعد وفاة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th July 2019 06:40 PM
    استئناف التفاوض بين "العسكري" وقوى "التغيير"... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th July 2019 06:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]