السفير الأميركي ينقل مقر إقامته رسمياً إلى القدس المحتلة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    السفير الأميركي ينقل مقر إقامته رسمياً إلى القدس المحتلة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th May 2019, 11:22 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new السفير الأميركي ينقل مقر إقامته رسمياً إلى القدس المحتلة

    أنا : المستشار الصحفى





    ذكرت صحيفة "يسرائيل هيوم"، اليوم الجمعة، أنّ السفير الأميركي لدى دولة الاحتلال الإسرائيلي ديفيد فريدمان، نقل "نهائياً" مقرّ إقامته الرسمية إلى القدس المحتلة، بعد عام من نقل سفارة بلاده إلى المدينة من تل أبيب.

    وقالت الصحيفة، إنّ وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو، أعلن رسميا عن هذه الخطوة، أمس الخميس.

    وكانت الولايات المتحدة، قد نقلت، في مايو/أيار 2018، بشكل رسمي، سفارتها من تل أبيب إلى القدس المحتلة، بعد أشهر من تعهد أميركي بهذا الخصوص قطعه الرئيس دونالد ترامب.

    واعتبرت "يسرائيل هيوم"، أنّ نقل مقر إقامة السفير الأميركي إلى القدس المحتلة بشكل رسمي، "يكمل عملياً التطبيق الفعلي لقانون القدس الذي كان سنّه الكونغرس الأميركي، في العام 1997".

    ولفتت الصحيفة إلى أنّ الولايات المتحدة أعلنت أنّها تنوي، هذا العام، تنظيم الاحتفالات بعيد الاستقلال الأميركي، في 4 يوليو/ تموز المقبل، في مجمع "مباني الأمة" بالقدس المحتلة، وهي المرة الأولى التي تنظم فيها احتفالات كهذه في القدس.

    وكانت الاحتفالات الأميركية، بمناسبة عيد الاستقلال الأميركي، تُقام في السنوات السابقة، بمقر إقامة سفير واشنطن في مدنية هرتسليا شمالي تل أبيب.

    وأشارت الصحيفة إلى أنّه تجري في غضون ذلك ترتيبات وأعمال ترميم لتحويل مقرّ القنصلية الأميركية السابق في شارع أغرون في القدس المحتلة، القريب من المقر السابق للجنة العربية العليا، إلى مقر إقامة السفير فريدمان.


    وافتتحت الولايات المتحدة، في 14 مايو/ أيار 2018، رسمياً سفارتها لدى دولة الاحتلال الإسرائيلي في القدس المحتلة، تزامناً مع الذكرى 70 للنكبة الفلسطينية، واستشهاد 43 فلسطينياً على الأقل وأصيب المئات برصاص قوات الاحتلال، خلال قمعها "مليونية العودة"، شرقي قطاع غزة.

    وحضر الحفل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، والرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين، وإيفانكا ابنة الرئيس الأميركي، وزوجها جاريد كوشنر ( مستشار ترامب)، ومسؤولون كبار من الجانبين.

    وكان الرئيس الأميركي قد قرر، في 6 ديسمبر/ كانون الأول 2017، إعلان القدس عاصمة لإسرائيل، والبدء بنقل سفارة بلاده إليها، ما أشعل غضباً في الأراضي الفلسطينية، وتنديداً عربياً ودولياً.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    دحلان يعلّق على ترشيح فتح عباس لرئاسة السلطة مجددا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 08:10 PM
    التحالف الدولي يعلن انسحابه من مناطق جديدة بشمال... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 08:10 PM
    النواب الأمريكي يعتمد قرارا يندد بانسحاب ترامب من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 08:10 PM
    الملك سلمان يستقبل عباس بالرياض ويؤكد موقفه من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 07:40 PM
    مسؤول أمريكي في السعودية لبحث "قضايا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 16th October 2019 07:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]