بوتشيتينو يكشف عن مُلهم توتنهام في ليلة "الريمونتادا" التاريخية بالأبطال - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    بوتشيتينو يكشف عن مُلهم توتنهام في ليلة "الريمونتادا" التاريخية بالأبطال


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th May 2019, 04:12 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new بوتشيتينو يكشف عن مُلهم توتنهام في ليلة "الريمونتادا" التاريخية بالأبطال

    أنا : المستشار الصحفى




    نفى المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي توتنهام الإنكليزي جميع الأخبار التي تتناقلها وسائل الإعلام، حول قيام النجم الهداف هاري كين بلعب دور الملهم لفريقه، بعد انتهاء الشوط الأول في المباراة التي جمعتهم أمام مُضيفهم أياكس أمستردام الهولندي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

    ونقلت وسائل الإعلام البريطانية، عن النجم كيران تريبير مدافع نادي توتنهام، الذي كشف أن نائب قائد الفريق هاري كين الغائب عن مواجهة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أياكس أمستردام الهولندي، بسبب الإصابة، نزل إلى غرفة خلع الملابس بعد نهاية الشوط الأول، حتى يلهم زملاءه.

    لكنّ المدرب الأرجنتيني المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو تعرض لصدمة مفاجئة مما تقوله وسائل الإعلام، ليخرج المدير الفني إلى الحديث في مؤتمر صحافي، حتى يوضح سوء الفهم، الذي تم تفسيره من تصريحات المدافع الإنكليزي كيران تريبير.

    وقال ماوريسيو بوتشيتينو:"لقد فاجأني ما شاهدته في وسائل الإعلام، لقد استمعت لما تحدث به تريبير، الذي لم يقل أن هاري كين نزل وتحدث إلى زملائه بين شوطي المباراة، حديث الفريق الذي جرى لم يكن عبر هداف فريقنا، لكنه كان موجوداً بينهم دون أن يشارك في الحديث".

    وتابع "حتى أكون أميناً. لقد كنت أتحدث إلى اللاعبين. لم تكن تلك اللحظة للحديث كثيراً، لكن في النهائية كان لا بد من رفع معنوياتهم قبل دخول الشوط الثاني، ومن قام بدور المتحدث الرسمي هو قائد الفريق هوغو لوريس، الذي صرخ في وجه الجميع، قبل مغادرة غرف خلع الملابس".



    وختم المدرب الأرجنتيني حديثه بقوله: "لقد صرخ هوغو لوريس في وجه الجميع، وطالبهم بتسجيل هدف مبكر واحد في الشوط الثاني، مع عدم الاستسلام أبداً، بالإضافة إلى محاولة تحقيق التعادل بعدها، حتى يصبحوا قريبين من التأهل".

    يذكر أن نادي توتنهام، قد حقق "ريمونتادا" تاريخية في شباك مُضيفه أياكس أمستردام الهولندي، بعدما استطاع النجم البرازيلي لوكاس مورا تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" في عرين صاحب الأرض والجمهور، ليقود فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "ضربة موجعة" لتوتنهام ومورينيو قبل مواجهة دوري... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th February 2020 01:51 PM
    مواسم التطبيع العربي! أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th February 2020 01:51 PM
    من مبطلات الانتخابات في المغرب أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th February 2020 01:51 PM
    9 قطاعات تهبط بمؤشرات بورصة الكويت في مستهل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th February 2020 01:30 PM
    "كورونا" يضرب أسعار النفط مجددا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th February 2020 01:30 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]