حفتر يغادر القاهرة بعد ثاني لقاء مع السيسي منذ معركة طرابلس‎ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    النذر لله - أنواعه وأحكامه
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : مها حسن)
    الزمالك ينسحب أمام الأهلي!!!
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)
    ما مستقبل هواتف عملاء هواوى؟
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahmal)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    حفتر يغادر القاهرة بعد ثاني لقاء مع السيسي منذ معركة طرابلس‎


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th May 2019, 09:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb حفتر يغادر القاهرة بعد ثاني لقاء مع السيسي منذ معركة طرابلس‎

    أنا : المستشار الصحفى





    غادر اللواء الليبي المتقاعدخليفة حفتر القاهرة، السبت، بعد لقاء مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، هوالثاني منذ إطلاقه هجوما على طرابلس مطلع نيسان/ أبريل الماضي.


    وأفادت وسائل إعلام مصرية بأنحفتر غادر البلاد بعد زيارة استمرت 3 أيام.


    وخلال لقائهما، الخميس، أكدالسيسي دعم بلاده "جهود مكافحة الإرهاب، لتحقيق الأمن والاستقرار، وكذلك دورالمؤسسة العسكرية الليبية في استعادة مقومات الشرعية".


    وأفادت وسائل إعلام ليبية،بينها صحيفة "الأيام" المقربة من حفتر، بأن الأخير بصدد إجراء زيارة إلىباريس، الأربعاء، للقاء الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.


    يشار إلى أن ماكرون استقبل رئيسالمجلس الرئاسي الليبي، فايز السراج، في باريس، الأربعاء؛ حيث أكد له دعم باريسلحكومة الوفاق المعترف بها دوليًا، والتي تواجه هجوم حفتر على طرابلس منذ أكثر منشهر.


    ومنذ 4 نيسان/ أبريل الماضي،تشن قوات حفتر هجوما للسيطرة على طرابلس، في خطوة أثارت رفضا واستنكارا دوليين،كونها وجهت ضربة لجهود الأمم المتحدة لمعالجة النزاع في البلد الغني بالنفط.


    ورغم أن قوات حفتر تمكنت مندخول أربع مدن رئيسية تمثل غلاف العاصمة (صبراتة وصرمان وغريان وترهونة)، وتوغلتفي الضواحي الجنوبية لطرابلس، إلا أنها تعرضت لعدة انتكاسات، وتراجعت في أكثر منمحور، وعجزت عن اختراق الطوق العسكري حول وسط المدينة، الذي يضم المقرات السيادية.


    اقرأ أيضا: مصدر لـ"عربي21": ضباط مصريون يقاتلون مع حفتر قرب طرابلس






    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    كاتب تركي: هذا ما طلبه أردوغان من ترامب حول مجال... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 27th February 2020 08:21 AM
    الجبير: لا يمكن أن يكون لإيران دور في اليمن أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 27th February 2020 08:21 AM
    103 إصابات بكورونا في دول عربية.. إجراءات لمنع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 27th February 2020 08:21 AM
    محكمة جزائرية تبرئ نجل الرئيس الجزائري من تهم فساد أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 27th February 2020 08:21 AM
    هارفي وينستين: صورة الوحش صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th February 2020 08:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]