قردة هائجة تروّع أهالي حمام الأنف قرب العاصمة تونس - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    قردة هائجة تروّع أهالي حمام الأنف قرب العاصمة تونس


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 12th May 2019, 12:30 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new قردة هائجة تروّع أهالي حمام الأنف قرب العاصمة تونس

    أنا : المستشار الصحفى






    تمكن أعوان الشرطة البلدية في منطقة حمام الأنف، بالضاحية الجنوبية للعاصمة تونس، من القضاء على قرد هائج روّع الأهالي وخلّف إصابات متفاوتة لخمسة أشخاص.

    وقامت الشرطة البلدية بإطلاق النار على القرد الهائج فأردته قتيلاً، بعد أن أصاب خمسة مواطنين بكدمات وجروح، تم نقلهم على إثرها إلى مستشفى الحروق والإصابات البالغة في بن عروس.

    ووصفت مصادر مطابقة، أن حالة أحد المصابين تبدو خطيرة، وخصوصاً أنه يعاني من مرض القلب، فيما تختلف درجات الجروح والكدمات بين بقية المصابين.

    وقالت الشاهدة العيان سيماء الفرجاني لـ"العربي الجديد"، إن "الحادثة البشعة حدثت عند مدخل السوق الأسبوعية بحمام الأنف، قبيل محطة قطار حي الملعب بحي محمد علي، بينما كان الهدوء يخيم على المنطقة هاجم قرد متوحش خمسة مواطنين".

    وأضافت أن قرداً كبيراً يرجح أنه أنثى ومعها قردان صغيران، هربت من منزل مربيتها في الجوار وتسلقت الأسطح، ثم دخلت القردة في حالة هيجان غير مفهومة، لينقض القرد الكبير على كهل ثم على شخصين آخرين، فخلف لهم جروحاً وإصابات متفاوتة الخطورة.

    واحتمى القرد الهائج داخل أحد المنازل بعد أن اعتدى على السكان، فيما قام أحد الموجودين في مكان الحادثة بالاتصال بشرطة النجدة والشرطة البلدية، لإنقاذ الأهالي من القرد الهائج.

    ولفتت الشاهدة إلى أنه فور وصول الأمن والشرطة البلدية، تمكنت من قنص القرد الكبير وأردته قتيلاً، كما تم نقل المصابين إلى المستشفى وسط حالة هلع وذهول.




    وأضافت أن التونسيين غير معتادين مشاهدة القردة في الشوارع، وعدد من الحيوانات البرية والمتوحشة، وهو ما خلف خوفاً لدى عموم السكان.

    من جانب آخر، تحولت الشرطة البلدية إلى منزل مربية القرود للبحث معها في ملابسات فرار القردة، ومدى احترامها للقانون وشروط السلامة، وترتيبات احتضان هذه الحيوانات في محيط سكاني.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مصر: أسرة علاء عبد الفتاح تحتفل به أمام السجن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th November 2019 04:00 AM
    صحف بريطانية تناقش اتهامات لجنود بريطانيين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th November 2019 04:00 AM
    ترامب يهاجم على تويتر شاهدة أخرى في التحقيق الخاص... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 6 18th November 2019 03:31 AM
    رئيس مجلس الأمة يحذر الشعب الجزائري من"أدعياء... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 18th November 2019 03:21 AM
    الفنانة المصرية صابرين تعلق على مسألة خلعها الحجاب أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 18th November 2019 03:21 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]