هجوم جمهوري على إمام مسلم لتلاوته دعاء بالكونجرس الأمريكي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    هجوم جمهوري على إمام مسلم لتلاوته دعاء بالكونجرس الأمريكي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 12th May 2019, 03:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb هجوم جمهوري على إمام مسلم لتلاوته دعاء بالكونجرس الأمريكي

    أنا : المستشار الصحفى





    تعرض الإمام الأمريكي عمر سليمان، والذي يدير معهد يقين للبحوث الإسلامية في دالاس -تكساس، لحملة إعلامية شرسة، وذلك بعد يوم واحد من تلاوته دعاء في افتتاح جلسة في مجلس النواب الأمريكي.

    وأدان عضو الكونغرس الجمهوري لي زيلدين من مدينة نيويورك قرار رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي بدعوة الإمام عمر لتقديم الصلوات الافتتاحية.

    وكتب تغريدة قال فيها: "من غير المقبول على الإطلاق أن تطلب نانسي بيلوسي من عمر سليمان أن يقدم دعاء يوم أمس في مجلس النواب."

    وأعقب تعليقات عضو الكونغرس مجموعة من المقالات المنظمة من "جيروسالم بوست"، وموقع "بريتبارت" اليميني وعدد من المواقع الإخبارية المجهولة، بما في ذلك "أوهايو ستار"، التي وصفت سليمان بأنه "معادٍ للسامية".

    وقال سليمان لصحيفة "ميدل إيست آي" إن المقالات التي ظهرت بشكل سريع ومباشر على مدار اليوم ونصف بعد إلقاء الدعاء أظهرت أن هذه كانت حملة تشويه منسقة تحاول تشويه الدعاء وإجبار بيلوسي على إدانته.

    وقال إنه "من الواضح أن الأمر جزء من محاولة لإخفاء الزعماء المسلمين من الحياة العامة وأيضًا الاستمرار في الانحراف عن معاداة السامية الحقيقية لليمين".



    اقرأ أيضا: إمام مسلم يتلو دعاءً أمام النواب بالكونغرس الأميركي (شاهد)



    وتعليقًا على الهجمات ، قال تود جرين ، أستاذ مشارك في الدين في كلية لوثر إن استراتيجية الحزب الجمهوري الرئيسية لهذا الموسم الانتخابي "تتمثل في تصوير جميع المسلمين على أنهم معادون للسامية في محاولة لتنشيط الإسلاموفوبيا وكسب الأصوات عبرها، والضغط السياسي. إستراتيجية عنصرية يجب أن نقاومها بأي ثمن ".

    ونشر عمر تغريدة قال فيها: "أخطط لكتابة مقال حول هذا الموضوع في وقت ما اليوم. لقد كانت 24 ساعة مجنونة وكاشفة تماما. استراتيجية أمامنا تتكشف من هذه المواقع اليمينية الزاحفة الغامضة لإغراق الإنترنت بمسحات شريرة. اقدر الدعم".



    وعلقت الناشطة الأمريكية الفلسطينية ليندا صرصور: "نحن خلفك إمام عمر. لا يمكنهم رؤية شخصية ديناميكية شابة وقوية ومسلمة من المسلمين الأمريكيين الفلسطينيين الذين يبشرون بالعدالة والوحدة والمساواة".




    I plan to write an oped about this at some point today. Its been a crazy 24 hours and quite revealing. Seeing the strategy unfold of populating these creepy obscure right wing sites to flood the internet with vicious smears. I appreciate the support... https://t.co/fSw0PCoQda

    — Omar Suleiman (@omarsuleiman504) May 11, 2019

    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مسؤولة أمريكية ودبلوماسيون يفتحون حسابات بنكية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th October 2019 08:53 AM
    "روسنفت" تعلق العمل بحقل نفط "كردستاني" قريب من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th October 2019 08:53 AM
    مصر ترحب بقرار ترامب فرض عقوبات على تركيا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th October 2019 08:53 AM
    خبير اسرائيلي عن سعودي مطبّع: يعمل لصالح مخابرات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th October 2019 08:53 AM
    السلطة الفلسطينية تحصر العلاج في إسرائيل بـ"كبار... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th October 2019 08:53 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]