استطلاعات رأي تظهر تقدما كبيرا لحزب "بريكست" ببريطانيا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


golfopportunities.com

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    أرشيف موسيقى وأغانى
    (الكاتـب : Rapt ) (آخر مشاركة : هيفاء مطارد)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    استطلاعات رأي تظهر تقدما كبيرا لحزب "بريكست" ببريطانيا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 12th May 2019, 09:23 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb استطلاعات رأي تظهر تقدما كبيرا لحزب "بريكست" ببريطانيا

    أنا : المستشار الصحفى





    أظهر استطلاع أجرتهمؤسسة "أوبينيوم" لحساب صحيفة "ذي أوبزرفر" تقدم حزب"بريكست" البريطاني الجديد على حزب العمال، أكبر أحزاب المعارضة.

    وضاعف الحزب الذي يدعولانفصال المملكة المتحدة تماما عن الاتحاد الأوروبي تقدمه على باقي الأحزابالبريطانية، في استطلاع للرأي صدر الأحد بشأن انتخابات البرلمان الأوروبي.

    وتراجع حزب العمالالذي حصل على 21 بالمئة من نوايا التصويت بسبع نقاط بينما حل الليبراليونالديموقراطيون المناهضون لبريكست في المركز الثالث بـ12 بالمئة ليكسبوا بذلك خمسنقاط مقارنة باستطلاع مماثل جرى قبل أسبوعين.

    وأما حزب رئيسةالوزراء تيريزا ماي المحافظ فحل بالمرتبة الرابعة مع حصوله على 11 بالمئة من نواياالتصويت.

    وأشار آدم دراموند،المسؤول عن الاستطلاعات السياسية في "أوبينيوم"، إلى أن الناخبين الذينصوتوا لصالح البقاء في الاتحاد الأوروبي ينتمون إلى أحزاب متفرقة.

    وأما بالنسبة لنواياالتصويت في الانتخابات التشريعية المقبلة التي يفترض أن تجري في أيار/ مايو 2022،يحظى حزب العمال اليساري بـ28 بالمئة والمحافظون (يمين وسط) بـ22 بالمئة وحزببريكست 21 بالمئة والليبراليون الديموقراطيون (وسط) 11 بالمئة.

    في سياق متصل، أعلنرئيس كتلة الحزب المحافظ في مجلس العموم البريطاني، غراهام بريدي، أن ماي ستعرض،في غضون أيام، خططها للتنحي من منصبها.



    اقرأ أيضا: فرنسا تصدر موقفا مناقضا لألمانيا بشأن تأجيل "بريكست"

    وقال غراهام بريدي إنهيتوقع أن توضح ماي الجدول الزمني لتخليها عن منصبها خلال لقاء معها الأربعاء.

    كما توقع أن تنهارالمحادثات الجارية بين الحكومة وحزب العمال المعارض للتوصل إلى تسوية حول اتفاقبريكست خلال أيام.

    وقال بريدي لإذاعة بي بيسي: "لا أرى كيف يمكن لهذا الطريق أن يؤدي إلى أي حل منطقي".

    ويضغط حزب العمال منأجل اتفاق جمركي مع الاتحاد الأوروبي بعد الخروج من التكتل.

    وقال بريدي: "إذاتمت الموافقة على الاتحاد الجمركي بدون تنظيم استفتاء ثان، عندها فإن نصف حزبالعمال لن يصوت على أي طرح مهما كان، وإذا تم التوافق على اتحاد جمركي، عندها فإنمعظم الحزب المحافظ لن يدعمه".

    وتابع: "بالتالي،لا أرى هذا الطريق مثمرا كثيرا، وقد أكون مخطئا، لكنني أعتقد أنه سيتعثر خلالالأيام المقبلة من غير أن يقود إلى أي نتيجة تذكر".

    وتعهدت ماي بالاستقالةبعد إقرار اتفاق بريكست في البرلمان.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ليفربول يتلقى ضربة موجعة بشأن قائده هيندرسون أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 02:10 PM
    أكاديمي تونسي يطرح رؤية لسانية لتحليل الخطاب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd February 2020 02:10 PM
    الأردنيون وصدمة الحداثة... نوادر وطرائف أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 22nd February 2020 01:33 PM
    الأوراق الخاصة لجمال عبد الناصر تضيء جانبا من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 22nd February 2020 01:33 PM
    اليمين المتطرف يسيء لسمعة ألمانيا- فهل يؤثر ذلك... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 6 22nd February 2020 01:20 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]