مسلم ماترز: تضامن مع الداعية سليمان ضد الحملة اليمينية عليه - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مسلم ماترز: تضامن مع الداعية سليمان ضد الحملة اليمينية عليه


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 12th May 2019, 11:11 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb مسلم ماترز: تضامن مع الداعية سليمان ضد الحملة اليمينية عليه

    أنا : المستشار الصحفى






    نشرت مجلة "مسلمماترز" تقريرا تحدّثت فيه عن الداعية الإسلامي، الشيخ عمر سليمان، الذييتعرّض لحملة معارضة تشنّها ضده وسائل الإعلام اليمينيّة ما أثار الكثير منالنقاشات.

    وقالت المجلة فيتقريرها الذي ترجمته "عربي21" إن منصات وسائل الإعلام اليمينيّة شنّتهجمات ضدّ الشيخ عمر سليمان، حيث وصفته بمعاداة السامية في تكتيك شائع يُستخدملتشويه سمعة الناشطين المسلمين ومنتقدي السياسات الإسرائيليّة. وفي متابعةللمستجدّات المتعلّقة بهذه الحملة، أصدرت مجموعة "فايث فوروارد دالاس"بيانًا.

    وأوردت المجلة أن"فايث فوروارد دالاس أت ثانكس غيفين سكوار" التي تعرف "بدعاةالإيمان المتحدين من أجل الإسلام والعدل" وتتخذ من تكساس مقرا لها، تعتبرمنظّمة دينيّة عملت على العديد من المبادرات بالتعاون مع الشيخ عمر سليمان. وقدجاء في بيان هذه المجموعة:

    "الإمام عمر سليمان هو بمثابة صوت روحيومعنوي يدعو للسلام والعدل!".

    لقد كان الإمام عمرسليمان صوتًا روحيًا وأخلاقيًا ينادي بالسلام والعدل، مرة بعد مرة في مدينتنا، وفيالولايات المتحدة وحول العالم. وعندما يسعى الآخرون إلى التفرقة بين الناس، يدعوهو إلى الوحدة. إن "فايث فوروارد دالاس أت ثانكس غيفين سكوار" تعمل علىتوحيد قادة الأديان من أجل العدل والرحمة. لقد كان الإمام سليمان قائدًا موثوقًابه في مجتمعنا لكنه تلقى، على إثر الدعاء الجميل الذي افتتح به مجلس النوابالأمريكي في التاسع من أيار/مايو، تهديدات بالعنف، بالإضافة إلى التشهير، في حينينبغي أن يحظى بثنائنا ودعواتنا في المقابل. وندعو كذلك الناس ذوي النوايا الحسنةفي كل مكان إلى تخفيف حدة خطاباتهم، واستبدال الكراهية بالحب، وبناء الجسور نحوتحقيق الصالح العام".


    "فايث فوروارد دالاس أت ثانكس غيفين سكوار"

    في هذا الإطار، كتبالعديدون تعليقات داعمة بخصوص بيان "فايث فوروارد دالاس". كما دعت هذهالمجموعة السكان المحليين والقادة الآخرين إلى تأييد البيان ومشاركته، إذ كتبتالمديرة الروحية في مركز التعليم الروحي في دالاس، كارين ويلدز فراي، تعليقًا علىالبيان جاء فيه: "أنا أؤيد البيان! وأحبّ الإمام عمر سليمان حقا!"



    اقرأ أيضا: هجوم جمهوري على إمام مسلم لتلاوته دعاء بالكونغرس الأمريكي

    اقرأ أيضا: إمام مسلم يتلو دعاءً أمام النواب بالكونغرس الأميركي (شاهد)

    وأشارت المجلة إلى أنبعض المعلقين لا يفهمون الجدل المتعلّق بهذه المسألة. ومن هذا المنطلق، كتبت هيذرموستين أن "ما يكتبه الناس كلام دنيء جدا، وهو ما يثبت أنهم لم يستمعوا حتىإلى دعائه!" فقد تلى الإمام عمر سليمان دعاء افتتاحيا في مجلس النوابالأمريكي في التاسع من أيار/مايو 2019 بدعوة من النائبة إدي بيرنيس جونسون منمقاطعة دالاس، في تكساس.

    وفي الختام، نقلتالمجلة عن الإمام عمر سليمان ردّه على سيل المحبة الذي تلقاه من الناس الذين عملمعهم من أجل نشر السلام والحبّ والعدل، حيث قال: "أنا ممتن للزعماء الدينيينالذين وطّدت معهم علاقتي وخدمت إلى جانبهم لعدّة سنوات والذين أظهروا دعمًا كاملاًخلال هذه العملية. ومعًا، وقفنا إلى جانب بعضنا البعض في وجه التعصب، وتضامنا معالآخرين في مواجهة أي شكل من أشكال المعاناة. لن ندع هذه القوى المظلمة تفرّقنا".







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    اليابان تنضم رسميا إلى البرنامج القمري الأمريكي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th October 2019 06:01 AM
    ما خطورة الاحتباس الحراري على المدن؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th October 2019 06:01 AM
    يختبرون مقاومة الفولاذ التركي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th October 2019 06:01 AM
    أمريكا تسخّن طريق القطب الشمالي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th October 2019 06:01 AM
    الحوثيون يفرجون عن متهمين في محاولة اغتيال علي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th October 2019 06:01 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]