فيديو لغوريلات تحتمي من المطر يحصد ملايين المشاهدات بأيام - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    فيديو لغوريلات تحتمي من المطر يحصد ملايين المشاهدات بأيام


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th May 2019, 01:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new فيديو لغوريلات تحتمي من المطر يحصد ملايين المشاهدات بأيام

    أنا : المستشار الصحفى




    حقق مقطع فيديو التقط في حديقة حيوانات بولاية كارولينا الجنوبية في أميركا، نسبة مشاهدة عالية على الإنترنت، بعد أن ظهرت فيه مجموعة من الغوريلات، تتصرف كالبشر تماما وهي تحتمي من المطر.

    وشوهدت الغوريلات في حديقة حيوانات "ريفربانكس" بمدينة كولومبيا، وهي تتجمع تحت شرفة للاحتماء من المطر الغزير، وكانت اثنتان منها تمسكان صغيريهما بين ذراعيهما، قبل أن يذهب الجميع بحذر بحثًا عن طريق للهروب إلى أرض جافة، وفقًا لموقع "فوكس نيوز".

    وشوهد الفيديو حوالي 8 ملايين مرة، وشورك أكثر من 101 ألف مرة، منذ نشره في 3 مايو/ أيار على "فيسبوك"، من قبل حارسة حديقة الحيوانات بروك هنسينغر التي قالت: "الغوريلات حيوانات رائعة ومدهشة، مليئة بالجمال والفضيلة، إلا عندما تمطر!"








    ومشت الغوريلا الأولى المدعوة "أكاسيا"، بمحاذاة جدار الشرفة بحثًا عن ملجأ من المطر، قبل أن تتبعها الحيوانات البقية الـ 3، التي بدت على وجهها ملامح الانزعاج، بشكل مشابه لإنسان يعبر عن امتعاضه من البلل، واقترح بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، أن يرسلوا للغوريلات مظلات.

    كما تمكن مشاهدة الغوريلا الذكر المهيمن غينزو، وهو ينتظر ليتأكد بنفسه من نجاح الأنثيين ماسي وكازي، وصغيريهما مو وزاكوتا من العبور إلى المنطقة الجافة، قبل أن يتبعهما بدوره، وأوضحت حديقة الحيوانات إن التسلسل الهرمي للسلطة، غاب بين الذكور والإناث في هذه الحالة، لأن الجميع أراد الهروب من البلل.















    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الوفاق الليبية: طيران إماراتي مسيّر استهدف مركزاً... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 04:20 PM
    فرنسا العنصرية وديلور الأفريقي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 04:20 PM
    بن ناصر مع ميلان: لم أتخيل أن هذا سيحدث صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 04:20 PM
    لاعب منتخب تونس السابق يساهم في إنقاذ فريقه... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 04:20 PM
    احتطاب سقطرى... شح الغاز المنزلي يهدد الثروة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 6th April 2020 04:20 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]