بسبب رسالة وجهها لقايد صالح.. جنرال جزائري في الحبس المؤقت - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    بسبب رسالة وجهها لقايد صالح.. جنرال جزائري في الحبس المؤقت


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th May 2019, 02:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb بسبب رسالة وجهها لقايد صالح.. جنرال جزائري في الحبس المؤقت

    أنا : المستشار الصحفى





    بأمر من قاضي التحقيق في محكمة سيدي محمد بالجزائر العاصمة، أودع الجنرال المتقاعد حسين بن حديد، أمس الأحد، الحبس المؤقت في سجن الحراش.

    وعن أسباب حبسه، قال محامي دفاع الجنرال المتقاعد، بشير مشري، في حوار مع موقع "كل شيء عن الجزائر" إن الأمر متعلق بكتابة ابن حديد لرسالة وجهها إلى الفريق أحمد قايد صالح، نشرها عبر صحيفة "الوطن" الناطقة بالفرنسية.

    وأضاف مشري: "سألته عن أسباب كتابة رسالته، فأخبرني أنه يجب أن ندعم قايد صالح، وأن نكون إلى جانبه ومساعدته. يجب ألا نتركه وحده".

    وأكد المحامي مشري أن الجنرال المتقاعد ابن حديد أراد من خلال رسالته دعم الفريق قايد صالح لإيجاد حل للأزمة، التي يرى أنها تتطلب حلا سياسيا.

    وأوضح أنهم أبلغوا موكله أن رسالته تؤثر على معنويات المؤسسة العسكرية وتهدد أمن البلاد.

    وعن أسباب نشر الرسالة عبر الصحافة، أكد المحامي بشير مشري أن ابن حديد لا يعرف شخصا محل ثقة يمكنه وضع الرسالة في يد الفريق، معتبرا أن "الطريقة الوحيدة المضمونة لوصولها هي عبر نشرها في رسالة مفتوحة، غير أنه تم فهمها بطريقة سيئة" وفق تعبير المحامي.

    وأشار المحامي إلى أن هناك أشخاصا "يريدون تضليل قايد صالح"، مضيفا: "لقد أضلوه من خلال قراءة سيئة للرسالة، بينما لم يفعل الجنرال بن حديد شيئا، اقترح فقط حلا سياسيا للأزمة".

    وأكد المحامي أن الذين يدعمون النظام القديم ويريدون الحفاظ عليه وبقائه هم الذين أساؤوا فهم رسالة ابن حديد، وهم الذين وصفهم قايد صالح بـ"العصابة".

    وكان الجنرال المتقاعد حسين بن حديد دعا في رسالته المفتوحة إلى نائب وزير الدفاع الوطني ورئيس أركان الجيش الوطني، الفريق أحمد قايد صالح، إلى تعطيل العمل بالدستور الحالي، واتخاذ مواقف سياسية خارج الحل الدستوري.



    اقرأ أيضا: قايد صالح يهاجم "رافضي مبادرات الحوار": يزرعون الدسائس






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هل انخفضت أسعار ومبيعات العقارات في لندن بسبب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 08:11 PM
    الوفيات في بريطانيا جراء فيروس كورونا يُمكن أن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 08:11 PM
    وزير الخارجية البريطاني: بوريس جونسون سيعود... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 08:11 PM
    هل ستنتهي إجراءات الإغلاق في بريطانيا قريباً؟ و... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 08:11 PM
    ياسمين صبري تشجع جمهورها على ممارسة الرياضة خلال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 8th April 2020 08:11 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]