هدف محرز يشعل مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    هدف محرز يشعل مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th May 2019, 05:51 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new هدف محرز يشعل مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر

    أنا : المستشار الصحفى




    لا يزال هدف النجم الجزائري رياض محرز في مرمى برايتون يصنع الحدث وسط الجماهير ومواقع التواصل الاجتماعي التي اشتعلت احتفالاً بالهدف "العالمي" للنجم العربي، بسبب الطريقة التي سجل بها، بعد أن تخلص بشكل رائع من مدافع الفريق المُضيف، وسدد كرة قوية سكنت الزاوية البعيدة لحارس المرمى.

    وساهم الهدف الذي سجله رياض محرز في فوز مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي، إذ صنع الهدف الثاني قبل أن يسجل الهدف الثالث في اللقاء، الذي انتهى لمصلحة "السيتي" برباعية مقابل هدف واحد.

    وتناقلت الجماهير الجزائرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات كثيرة، ومن مختلف الزوايا للهدف الذي وقعه محرز، كما نشرت أيضاً صوراً مرفوقة بتعليقات "مضحكة وساخرة" من مدافع برايتون الذي أسقطه محرز أرضاً بمراوغة فنية رائعة قبل أن يسدد الكرة في الشباك.




    وكتب أحد المشجعين بعد ساعات من نهاية المباراة "هل نهض مدافع برايتون من مكانه بعد مراوغة محرز له؟"، وأضاف آخر"يرجى المساعدة لإيجاد مدافع برايتون الذي لم يظهر له أثر"، وعلق مشجع آخر:"محرز أرسل لاعب برايتون إلى زمن الأبيض والأسود".

    ونشرت الجماهير أيضاً صوراً توضح أن محرز، خلال لقطة الهدف الذي سجله لم يسقط لاعباً واحداً فقط وإنما ثلاثة من لاعبي برايتون إضافة إلى حارس المرمى، وتفننت الجماهير في التغني والإشادة بهدف اللاعب الجزائري، كما عبّرت عن فخرها بمشاهد العناق الحار الذي جمع محرز والمدرب بيب غوارديولا بعد المباراة، ما يبيّن قيمة اللاعب لدى مدربه، خاصة أن تألق محرز جاء في ظل الفترة الصعبة التي عاشها بسبب خروجه من حسابات المدير الفني الإسباني، الذي أقصاه خلال آخر ست مباريات قبل أن يعيده إلى مباريات الفريق خلال لقاء برايتون.
















    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    اعتقال مغربي نشر أخباراً زائفة عن وفاة طفل بكورونا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 04:44 AM
    "البروفيسور": ساعات درامية مجانية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 04:44 AM
    موسم دراما رمضان 2020 يفقد "هيبته" صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 04:44 AM
    ما دلالة انخفاض احتياطي مصر النقدي 5 مليارات بشهر... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 9th April 2020 04:29 AM
    "MEE": متحدثة ترامب الإعلامية الجديدة معادية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 9th April 2020 04:29 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]