هذا ما قاله أكاديمي إماراتي قبل يوم من "حادث الفجيرة" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    هذا ما قاله أكاديمي إماراتي قبل يوم من "حادث الفجيرة"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th May 2019, 08:11 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb هذا ما قاله أكاديمي إماراتي قبل يوم من "حادث الفجيرة"

    أنا : المستشار الصحفى





    أعاد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تداول تغريدة لمسؤول إماراتي قبل يوم واحد حادث الفجيرة، تنبأ فيها بقرع طبول الحرب في الخليج العربي بين إيران وأمريكيا، وتباهى بقدرة الإمارات الأمنية التي وصفها بـ "الفولاذية".



    ونشر المستشار السابق لولي عهد بوظبي، والأكاديمي الإماراتي، عبد الخالق عبد الله، قبل يوم واحد من الحادث الذي استهدف 4 سفن إماراتية، تغريدة قال فيها: "طبول الحرب تقرع بين إيران وأمريكا والمواجهة العسكرية لا يمكن استبعادها".

    وأضاف: "دول الخليج العربي مستعدة أكثر من غيرها لجميع الاحتمالات والإمارات محصنة بدرع أمني فولاذي غير قابل للاختراق".




    — Abdulkhaleq Abdulla (@Abdulkhaleq_UAE) May 6, 2019





    اقرأ أيضا: تضارب إعلامي بالإمارات حول أحداث الفجيرة



    وقالت الخارجية الإماراتية، الأحد، إن 4 سفن شحن تجارية من عدة جنسيات، تعرضت لعمليات تخريبية قرب المياه الإقليمية، باتجاه ميناء الفجيرة البحري.


    وفور الهجوم مباشرة، شهدت الإمارات تضاربا وتخبطا رسميا وإعلاميا بشأن أحداث الفجيرة، التي قالت في البداية إنها لم تشهد شيئا، لتعود لاحقا لتؤكد أن سفنا تعرضت للتخريب في المنطقة المذكورة.


    وأصدر المكتب الإعلامي لحكومة الفجيرة بيانا نقلته وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية قالت فيه إنه ينفي "صحة التقارير الإعلامية التي تتحدث عن انفجارات قوية هزت ميناء الفجيرة الإماراتي فجر الأحد".


    وأكد المكتب أن "حركة العمل في الميناء تجري وفق المعتاد، ويدعو وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والاعتماد على المصادر الرسمية"، قبل أن يعود ويؤكد وقوع هجمات ضد سفن إماراتية.


    وهاجم عبد الخالق عبد الله على تركيا وقطر، متهما إعلامهما بالوقوف وراء شائعات الهجوم على السفن الإماراتية. وقال: "أصبحت الإمارات مستهدفة بإشاعات وأخبار كاذبة ومفبركة. 80% من هذه الأخبار تأتي من منابر لا تخشى الله تابعة لإيران وقطر والإخوان وأتباع أردوغان".





    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    يوفنتوس يرغب في التعاقد مع نجم عربي صاعد أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 05:21 PM
    الصين أخفت الكارثة؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 05:21 PM
    المغرب.. شقيقة بوعشرين تناشد الملك العفو عن أخيها أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 05:21 PM
    أرامكو تستعد للإنتاج بطاقتها القصوى.. أسعار النفط... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 05:21 PM
    "خاشقجي إيران".. هل يمثل ضربة جديدة لعلاقات أنقرة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 31st March 2020 05:21 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]