من وسط الركام.. غزة تغني للعالم بلغات متعددة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    من وسط الركام.. غزة تغني للعالم بلغات متعددة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th May 2019, 09:30 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb من وسط الركام.. غزة تغني للعالم بلغات متعددة

    أنا : المستشار الصحفى





    من على ركام برج سكني وسط قطاع غزة، دمرته طائرات الاحتلال الإسرائيلية، وبالتزامن مع عقد مهرجان "يوروفيجن" الذي يعقد في "تل أبيب"، تستعد مجموعة من الفنانين الفلسطينيين لإقامة حفل غنائي يحمل العديد من الرسائل الإنسانية.




    وأوضح منسق مجموعة "جسور" الفنية، كامل مسلم، أن "الغناء والموسيقى هي اللغة التي يجمع عليها أبناء هذا الكوكب؛ وهي التي تحمل رسالة محبة وسلامة وتبادل ثقافي، ولكن الاحتلال الإسرائيلي استخدم هذه اللغة الجميلة النقية بلغة معاكسة تماما، من أجل التغطية على جرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده".

    ونوه في حديثه لـ"عربي21"، أن "جيش الاحتلال قتل في ذات هذا اليوم نحو 60 فلسطينيا خرجوا للتظاهر بطريقة سلمية قرب السياج الزائل في ذكرى النكبة الـ 70"، لافتا أن "إسرائيل وعبر عصاباتها المختلفة، قام طيلة السنوات الماضية بتهجير السكان الفلسطينيين من أرضهم، واستمرت في عمليات التطهير العرقي وهدم منازل الفلسطينيين".

    وحول رسالة الحفل الذي يحلم اسم "GAZA MESSAGE" (رسالة غزة) وسيقام ظهر اليوم على ركام برج "قمر" وسط مدينة غزة، عقب تدميره من قبل طائرات الاحتلال خلال جولة التصعيد الأخير ضد غزة، لفت مسلم، إلى أن الرسالة الأولى هي أن "الشعب الفلسطيني لا يزال حيا، فهو يخرج من بين الركام ليبث رسائل المحبة والسلام".




    — rami massry ? (@rami_masry705) 5 مايو 2019



    وفي رسالة أخرى موجهة للاتحاد الأوروبي وللمجتمع الدولي، الذين "ساهموا ودعموا جرائم الاحتلال المختلفة بحق الشعب الفلسطيني، عبر مشاركتهم في مسابقة "يوروفيجن" التي ستنظم اليوم في تل أبيب، أن عليكم مقاطعة هذا المهرجان الذي يقام على أرضنا المحتلة، ولا تساهموا في تبيض صفحات الاحتلال السوداء"، وفق منسق "جسور".



    اقرا أيضا : هكذا قيّدت احتفالية "يوروفيجن" نتنياهو في عدوانه على غزة


    وأكد في رسالة هذا العمل الفني للاحتلال الإسرائيلي، أن "الشعب الفلسطيني سيبقى متمسك ومتجذر بأرضه ووطنه، وسيبقى يدافع عن قضيته العادلة بكل قوة، كما سنبقى نحن ندافع عن حقوقنا بطرقنا الفنية السلمية المختلفة والمتنوعة".

    وبين مسلم، أن "هذا العمل الفني سيشارك فيه 10 فنانين بينهم شباب وصبايا، وسيغنون بلغات متعددة، إضافة لوجود كلمة مركز لوالدة الشهيدة المسعفة رزان النجار التي ارتقت شهيدة برصاص جيش الاحتلال خلال عملها في اسعاف الجرحى".

    وشدد منسق مجموعة "جسور" الفنية، على وجوب أن "يعمل العالم أجمع من أجل إيقاف جرائم الاحتلال وكسر الحصار الظالم عن قطاع غزة الذي يعيش فيه أكثر من 2 مليون إنسان".

    وافتتحت مساء الأحد مراسم "السجادة البرتقالية" في "قرية يوروفيجن" في كورنيش "تل أبيب" بجانب البحر، وهي القرية التي تستضيف النسخة الـ 63 للعام 2019 الجاري، من مسابقة الأغنية الأوروبية، إيذانا بانطلاق أسبوع المسابقة الأوروبية.

    وأوضح موقع "i24" الإسرائيلي، أن "هذه القرية هي أكبر قرية تقام خصيصا للمهرجان على الإطلاق، حيث تبلغ مساحتها 60 دونما وتحتوي القرية على مناطق جذابة واسعة، وعروضا مميزة ومهرجانات للطعام".







    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : من وسط الركام.. غزة تغني للعالم بلغات متعددة     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    سيناء المنسية.. مدنيون يقتلون بصمت في عمليات للجيش أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 11:00 AM
    حركة النهضة: مرشحنا لرئاسة الحكومة يقرره مجلس... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 11:00 AM
    الكويت: المحادثات مع السعودية مستمرة لاستئناف... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 10:50 AM
    وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 10:50 AM
    ثلاثة أفلام مصرية في "أيام قرطاج... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 10:50 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]