"بيتكوين" تتخطى 8000 دولار - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "بيتكوين" تتخطى 8000 دولار


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th May 2019, 10:11 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "بيتكوين" تتخطى 8000 دولار

    أنا : المستشار الصحفى






    واصلت عملة "بيتكوين" الرقمية صعودها، اليوم الثلاثاء، ليتخطى سعرها الـ8 آلاف دولار، وفقا لموقع "بيتستامب" المتخصص في العملات الرقمية.

    ووفقا للموقع المذكور، فقد بلغ سعر "بيتكوين" اليوم 8122 دولارا، مع اشتداد زخم موجة صعود 2019 للعملة المشفرة الأكبر في العالم.



    كانت العملة الافتراضية قد فقدت نحو 79 في المائة من قيمتها خلال العام 2018، مقارنة بأسعار إغلاق 2017، استنادا إلى بيانات منصات تداول العملة على الإنترنت.

    وبلغ سعر وحدة بيتكوين، في نهاية ديسمبر/ كانون الأول الماضي، نحو 3904 دولارات، وأغلق سعر وحدة "بيتكوين" بنهاية 2017 عند 18680 دولارًا، لكنه ليس أعلى سعر للوحدة، إذ سجلت 19.7 ألف دولار في 5 يناير/ كانون الثاني 2017.



    وقال ديفيد توماس، من غلوبال روك للوساطة في العملات المشفرة في لندن، أمس لوكالة "رويترز"، إن اختراق مستوى الدعم المهم عند ستة آلاف دولار الأسبوع الماضي غذى اهتمام المستثمرين.

    وقال متعاملون آخرون في السوق، إن المعنويات تتدعم أيضا من فرضية متانة بيتكوين في أعقاب سرقة 40 مليون دولار من بورصة بينانس الرئيسية. وفي السابق، شهدت أسواق العملات المشفرة انحدارات عقب اختراقات أمنية كبيرة.

    ويرى متعاملون أن العقوبات الأميركية على بعض الدول والشركات الكبرى أدت لاتجاهها إلى العملات الرقمية، وعلى رأسها بيتكوين، للالتفاف على العقوبات أحادية الجانب.

    وقال الاقتصادي الروسي فلاديسلاف جينكو في يناير/كانون الثاني الماضي، إن بلاده ستبدأ في شراء العملات الرقمية، وذلك ضمن خطة تدريجية بدأت منذ العام 2014 ولكنها تسارعت خلال العامين الماضيين.


    وأضاف الاقتصادي فلاديسلاف جينكو، في تعليقات لصحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية، أن خطة شراء العملات الرقمية تأتي في إطار تقليل مخاطر الحظر الأميركي على الموجودات الروسية.

    وزادت قيمة بيتكوين لنحو مثليها هذا العام، ما يسلط الضوء على التقلب الشديد في العملة، بعد أداء بالغ السوء في 2018 عندما فقدت نحو ثلاثة أرباع قيمتها وسط تشديد للوائح التنظيمية في أنحاء العالم.










    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : "بيتكوين" تتخطى 8000 دولار     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "ستي الفلسطينية".. تواصل التضامن مع جدة رشيدة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th August 2019 08:11 PM
    البنتاغون: مضاعفة قدراتنا بالخليج رسالة قاسية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th August 2019 08:11 PM
    لا يمكنها عبور السويس.. تفاصيل مثيرة لمسار... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th August 2019 08:11 PM
    بوتين لماكرون: ندعم هجوم النظام على إدلب أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th August 2019 08:11 PM
    هكذا تتلاعب الحكومة المصرية بأرقام ومؤشرات الديون أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th August 2019 08:11 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]