ويل سميث في عمّان للمشاركة بالعرض الأول من "علاء الدين" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    إفتتاح باب الهجرة بالفيديو
    (الكاتـب : Admin ) (آخر مشاركة : sanaa soliman)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ويل سميث في عمّان للمشاركة بالعرض الأول من "علاء الدين"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th May 2019, 10:11 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ويل سميث في عمّان للمشاركة بالعرض الأول من "علاء الدين"

    أنا : المستشار الصحفى






    أعلن النجم الأميركي ويل سميث بدء عرض الفيلم العالمي "علاء الدين" في العاصمة الأردنية عمان كأول دولة في العالم العربي يعرض فيها هذا العمل.

    وأشار سميث خلال مؤتمر صحافي عقد الاثنين في "الهيئة الملكية للأفلام" في عمان، إلى حسن استقبال وكرم الشعب الأردني لطاقم الفيلم. والعمل استعادة لإنتاج ديزني الشهير "علاء الدين" الذي عرض للمرة الأولى سنة 1992.

    وفيلم "علاء الدين"، من إخراج غاي ريتشي، وهو من بطولة ويل سميث الذي قام بدور الجني العظيم؛ و الممثل الكندي من أصل مصري مينا مسعود في دور "علاء الدين" والبريطانية نعومي سكوت في دور الأميرة "ياسمين"، ومروان كنزاري في دور الساحر "جعفر"،

    وأكد سميث أن اختيار فريق العمل لعمّان، للعرض الأول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا جاء بموافقة الجميع، للاستمتاع بمشاهدة المواقع السياحية الجميلة في الأردن.

    وقال سميث خلال المؤتمر إن ابنه العشريني جايدن هو من دفعه لاختيار فيلم المغامرات "علاء الدين" من بين نصوص عدة أفلام كان يدرسها.

    وقال إنه "كان لدي ثلاثة أو أربعة أفلام أنظر في أمرها وكنت أمر بوقت صعب محاولاً الاختيار، فدخل ابني جايدن وسألني ماذا تفعل؟ فقلت له إن علي أن أختار بين عدة أفلام. فقال لي: أخبرني قصصها".

    وأضاف "أخبرته وكانت آخرها قصة الجني. فتحمس وأخذ كل النصوص ورماها أرضاً وقال لي: لديك فرصة لتلعب دور الجني. وكان أول شخص شعرت بحماسته لهذا الدور".

    وصورت أجزاء من فيلم "علاء الدين" عام 2017 في وادي رم ووادي الديسي في الصحراء جنوب الأردن.



    فريق عمل الفيلم في عمّان (خليل مزرعاوي/فرانس برس)

    من جهته قال مخرج الفيلم غاي ريتشي خلال المؤتمر الصحافي إن وادي رم ووادي الديسي "مثلا الخيار الطبيعي" لتصوير الفيلم الغني بالمشاهد. مضيفاً "فيلمنا أطول نصف ساعة وهناك اختلاف بين فيلم الرسوم المتحركة والفيلم السينمائي".

    بينما قالت ناومي سكوت إن "الأردن دولة جميلة وأنها فخورة لتواجدها فيها، مؤكدة أنها عندما تكون في منطقة كهذه فهي تعزز الشخصية وتجسيدها.

    أما مينا مسعود فرأى أن "هناك سلاماً في الصحراء لا مثيل له في مكان آخر، وأنا سعيد جدا بعودتي إلى الأردن". وأضاف: "كنت سعيداً جداً بحصولي على هذا الدور، وأعتقد أن هذا شيء مهم للعرب والمصريين، وشعرت بثقل المسؤولية، وأن أدائي إن شاء الله سوف يلقى إعجاب الناس".

    ويبدأ عرض فيلم "علاء الدين" الأول في العالم العربي اليوم الاثنين في صالة برايم سينما في عمان.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الحوثيون: قتلى مدنيون في غارات للتحالف على محافظة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd September 2019 05:11 AM
    الجمعية العامة للأمم المتحدة: تشويش أميركي على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 23rd September 2019 04:13 AM
    لجنة التحقيق المستقلة بمجزرة اعتصام الخرطوم:... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 23rd September 2019 04:13 AM
    دبلوماسيون غربيون يراقبون احتجاجات مصر: العين على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 23rd September 2019 04:13 AM
    تونس: هل تنجح العائلة الوسطية في توحيد صفوفها؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 23rd September 2019 04:13 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]