حرب كلامية بين حزب السيسي ورئيس البرلمان - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    حرب كلامية بين حزب السيسي ورئيس البرلمان


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th May 2019, 10:11 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new حرب كلامية بين حزب السيسي ورئيس البرلمان

    أنا : المستشار الصحفى




    شهدت الساعات الأخيرة حرباً كلامية بين رئيس مجلس النواب المصري، علي عبد العال، وحزب "مستقبل وطن" المدعوم من نظام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعدما أصدر الحزب بياناً يدين فيه هجوم الأول على رئيس هيئته البرلمانية، عاطف ناصر، بدعوى محاولته توجيه نواب الأغلبية، أمس الإثنين، للتصويت على مشروع قانون مكافحة المخدرات.

    وأعاد عبد العال مشروعاً مقدماً من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون مكافحة المخدرات وتنظيم استعمالها والاتجار بها، إلى لجنة الشؤون التشريعية في البرلمان، لإعادة صياغة بعض مواده، في أعقاب هجوم كلامي شنه على رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، واتهامه بـ"ترديد الأكاذيب" و"محاولة صنع مراكز قوى داخل مجلس النواب".

    ودان حزب "مستقبل وطن" في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء، ما شهدته قاعة البرلمان اليوم من جانب رئيس مجلس النواب بشأن دور الحزب، مستنكراً بعض المصطلحات التي وردت على لسان عبد العال، والتي لا تمت بصلة "لما نعيشه في الواقع السياسي المصري"، والخاصة بأن الحزب يمثل مراكز قوى داخل المجلس.

    وقال الحزب إنه "لم يتحرك يوماً إلا لتحقيق المصلحة الوطنية"، مدعياً أن ما شهده البرلمان خلال دور انعقاده الرابع من تحسن ملموس في الأداء للملفات التشريعية، التي تهم الوطن والمواطنين "يرجع إلى جهد كبير من نواب الحزب، ومسؤولي هيئته البرلمانية"، في إشارة إلى تمرير الأغلبية لتعديلات الدستور الرامية لاستمرار السيسي في الحكم حتى عام 2030.

    وأهاب "مستقبل وطن" برئيس مجلس النواب بـ"مراجعة ما يصدر عنه من تصريحات، بما يحمله من مسؤولية سياسية، وتجنب الخلافات الشخصية، والاتجاهات الخاصة، بعيداً عن ساحات المجلس الموقر، التي تحيده عن الدور السياسي المنوط به كرئيس للبرلمان"، وفقاً لبيان الحزب.



    وكان عبد العال قد هاجم ناصر، قائلاً: "لن أنكسر أو أستسلم أمام الدفاع عن المصلحة العامة، أياً كانت الضغوط، ولن أسمح بمراكز قوى داخل المجلس، حتى لو اضطررت لمغادرة هذا المكان"، مستطرداً "سأعقد جلسة خاصة لكل الأعضاء لتفنيد الأفكار التي يروج لها هذا النائب داخل البرلمان، والتي ليست من أمهات أفكاره".

    وأضاف عبد العال: "لن أقبل بالفوضى مجدداً أثناء مناقشة التشريعات، مثلما حدث في جلسات تعديلات الدستور، وضميري المهني لا يجعلني أقبل بهذه الطريقة. وإذا كان البعض يحاول أن يختطف الأغلبية، فلن أستمر في هذا الطريق"، مختتماً: "ستكون لي وقفة حاسمة، وأقول هذا أمام الجميع على رؤوس الأشهاد".

    وتلقى حزب "مستقبل وطن" الخاضع لسيطرة الأجهزة الأمنية، ضربة موجعة خلال استفتاء تعديل الدستور، بعدما تسبب في تسجيل سلبيات عديدة بسبب فداحة الأخطاء، وعدم الاحتياط لدى توزيع الرشى الانتخابية، والافتقار للحد الأدنى من القدرة على إضفاء السرية على المخالفات، ما أدى إلى اقتران اسمه بتجاوزات غير مسبوقة بعملية الاستفتاء.

    ووثق مراقبون لعملية الاستفتاء الأخيرة ممارسات حزب "مستقبل وطن"، المتعلقة بحشد الناخبين إلى اللجان للتصويت، مقابل الحصول على "كرتونة" تحتوي على بعض السلع الغذائية، استغلالاً لحالة العوز لدى قطاع عريض من المصريين، وهو ما تناقلته العديد من وسائل الإعلام الأجنبية، ومثل فضيحة مدوية للنظام المصري أمام الخارج.






    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : حرب كلامية بين حزب السيسي ورئيس البرلمان     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هل تبيع الحكومة المصرية مياه الري للفلاحين .. هذه... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 01:00 AM
    جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 01:00 AM
    أكراد في المكعّب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 01:00 AM
    تونس.. حالة وعي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 01:00 AM
    الإلهاء في زمن الخواء السياسي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th October 2019 01:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]