"مستقبل وطن": رئيس البرلمان يغادر منصبه بانتهاء الدورة التشريعية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "مستقبل وطن": رئيس البرلمان يغادر منصبه بانتهاء الدورة التشريعية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th May 2019, 02:20 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "مستقبل وطن": رئيس البرلمان يغادر منصبه بانتهاء الدورة التشريعية

    أنا : المستشار الصحفى






    قالت مصادر برلمانية مطلعة في حزب "مستقبل وطن" المدعوم من نظام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، إن رئيس مجلس النواب، علي عبد العال، سيغادر منصبه بانتهاء الدورة التشريعية الحالية في يونيو/ حزيران 2020، مؤكدة أن قياديي الحزب قرروا عدم الإبقاء عليه في حال أراد الترشح مجدداً للمنصب، بعد ما أبداه من "تطاول" على رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الذي يمتلك الأغلبية تحت القبة.


    وأشارت المصادر، في حديث خاص مع "العربي الجديد"، الثلاثاء، إلى أن عبد العال كان يرفض الصعود على المنصة لافتتاح الجلسة العامة، ووافق على مضض بعد ضغوط من مستشاره القانوني محمود فوزي، على خلفية بيان حزب "مستقبل وطن" الذي دان فيه هجوم عبد العال على رئيس هيئته البرلمانية عاطف ناصر، أمس الإثنين، واتهام الأخير بـ"محاولة صنع مراكز قوى داخل مجلس النواب".


    وقال الحزب في بيانه: "على رئيس مجلس النواب مراجعة تصريحاته، لما يحمله منصبه من مسؤولية سياسية"، مطالباً عبد العال بـ"تجنب الخلافات الشخصية، والاتجاهات الخاصة، التي تحيده عن الدور السياسي المنوط به كرئيس للبرلمان".






    وفي أقصر جلسة في تاريخ مجلس النواب، رفع عبد العال أعمال المجلس حتى 9 يونيو/ حزيران المقبل، إلى حين انتهاء شهر رمضان، واحتفالات عيد الفطر، بعد أقل من عشر دقائق من افتتاح الجلسة العامة، اليوم، بعدما ظهرت علامات الغيظ والغضب واضحة عليه أثناء تلاوة بعض قرارات رئيس الجمهورية.


    وقبل انعقاد الجلسة، كرمت لجنة الشباب والرياضة في البرلمان، التي يترأسها رئيس حزب "مستقبل وطن" أشرف رشاد، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب عاطف ناصر، نكاية برئيس البرلمان، تحت ذريعة "دوره الرائد في قيادة مجلس النواب خلال دور الانعقاد الرابع".


    وقال رشاد إن "ناصر من أهم العناصر التي ساهمت في إنجاح عمل مجلس النواب بصفة عامة، من خلال إسهاماته الوطنية، ومجهوداته في دعم جميع التحركات التشريعية التي تستهدف الصالح العام"، معتبراً أن تكريمه هو رد للجميل، وإبراز مواقفه الوطنية للرأي العام، على حد تعبيره.


    وأشار رشاد إلى أن ناصر كان له الكثير من الإنجازات التشريعية، والمواقف التي تنحاز دائما للصف الوطني، وتنحّي المصالح الفردية جانباً، خصوصاً أنه من أهم ركائز مجلس النواب، بوصفه رئيساً لأكبر هيئة برلمانية تحت قبة البرلمان.











    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الطيران الروسي يصعّد في إدلب... وصراع شرقي الفرات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 13th November 2019 01:40 AM
    في ذكرى رحيل عرفات صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 13th November 2019 01:40 AM
    في تشابه الحكايتين الكردية والعلوية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 13th November 2019 01:40 AM
    بعد الرئاسيات الجزائرية.. تجديد النخب أو دورانها؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 13th November 2019 01:40 AM
    "ستون عامًا من الخداع".. كل هذه الأغلاط... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 13th November 2019 01:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]