هل يتعمد يوفنتوس الخسارة ليقضي على حلم ميلان؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    هل يتعمد يوفنتوس الخسارة ليقضي على حلم ميلان؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th May 2019, 02:20 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new هل يتعمد يوفنتوس الخسارة ليقضي على حلم ميلان؟

    أنا : المستشار الصحفى




    لم يعد ميلان يتحكم بمصيره خلال الصراع من أجل حسم بطاقة مؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، مع تبقي جولتين فقط على نهاية الدوري الإيطالي، لذا يسود شعور بالخوف بين أنصار الفريق من تراخي الغريم يوفنتوس أو تعمده الهزيمة أمام أتلانتا مُنافسه على البطاقة الأوروبية.

    وحسم اليوفي بالفعل لقب الكالتشيو للمرة الثامنة على التوالي، لكنه يتعامل مع المباريات المتبقية بالموسم كمباريات ودية، بعدما خسر 2-0 في آخر لقاء أمام مُضيفه روما وسيلتقي في الجولة المقبلة مع ضيفه أتلانتا مفاجأة الموسم.

    ويحتل نادي أتلانتا المركز الثالث في ترتيب جدول الأندية الإيطالية المشاركة في الدوري الإيطالي، برصيد 65 نقطة يليه إنتر (63)، وروما (62)، وميلان (62)، وتورينو (60)، وتتنافس هذه الفرق على بطاقتين مؤهلتين لـ"التشامبيونزليغ"، وكل شيء وارد في آخر جولتين.






    وبعد أن خسر اليوفي أمام روما، يخشى ميلان أن يخسر البطل مجدداً أمام أتلانتا مما سيقلص آماله في تحقيق الحلم الأوروبي، لذا طلب جيانلويجي دوناروما حارس ميلان من يوفنتوس أن "يفعل معروفاً" من أجل الروسونيري.

    وسيلعب ميلان ضد ضيفه فروزينوني في نفس اليوم، لكن الدوري الإيطالي رفض إقامة مباراة ناديي يوفنتوس وأتلانتا في نفس التوقيت، مما يزيد شكوك ميلان وأنصاره بشأن النزاهة، ليقول دوناروما للصحافيين: "يجب أن نفوز أولاً في آخر مباراتين، وبعدها سنرى ما سيحدث. نتمنى أن يقوم يوفنتوس بواجبه في نهاية الموسم، لكن علينا أن نهتم بأنفسنا في المقام الأول".







    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : هل يتعمد يوفنتوس الخسارة ليقضي على حلم ميلان؟     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الجزائر: مظاهرات ليلية جديدة والشرطة تشن حملة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st November 2019 11:31 PM
    عريضة إلكترونية عالمية تضامناً مع المعتقل الإداري... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st November 2019 11:31 PM
    نوفة الغوطاني: الحياة مرّة في لبنان صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st November 2019 11:31 PM
    ستة مخاوف تعيق تطورك في الحياة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st November 2019 11:31 PM
    القصف العشوائي: كابوس أهل طرابلس صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st November 2019 11:31 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]