مغتربو فرنسا ينظمون كأس أمم أفريقيا مصغّرة ونجوم العالم يتفاعلون - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : gogty)
    نصيب مصر من حقل ظهر صفر%
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : اسلام عبده)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مغتربو فرنسا ينظمون كأس أمم أفريقيا مصغّرة ونجوم العالم يتفاعلون


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th May 2019, 02:20 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مغتربو فرنسا ينظمون كأس أمم أفريقيا مصغّرة ونجوم العالم يتفاعلون

    أنا : المستشار الصحفى




    احتضنت مدينة إيفري الواقعة في الضواحي الباريسية، دورة كروية مصغرة عن كأس أمم أفريقيا، تَواجه فيها لاعبون هواة، يمثلون منتخبات الجزائر والمغرب وتونس وساحل العاج ومالي والكاميرون والكونغو وغينيا، إضافة إلى منتخب بقية العالم المشكل من إيطاليين وصينيين، إذ تشهد الدورة حضوراً جماهيرياً كبيراً، ونالت اهتماماً بالغاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

    وشهدت دورة هذا الموسم، التي نظّمها أبناء الحي، صبغة عالمية، بعد أن تفاعلت معها وجوه كروية شهيرة، على غرار نجم نادي بورتو ياسين براهيمي، الذي تمنى حظاً موفقاً للمنتخب الممثل للجزائر في هذه الدورة، إضافة إلى النجم الإيفواري المعتزل ديدييه دروغبا، عندما اختار التعبير عن مساندته بنفس الطريقة.

    وتفاعل الظهير الأيسر لمانشستر سيتي، والمتوج بالدوري الإنكليزي، بنيامين ميندي مع ممثلي المنتخب السنغالي، وهو ما فعله الدولي المغربي المهدي بن عطية، بعدما وضع بصمته التشجيعية لـ "أسود الأطلس"، قبل انطلاقة البطولة، وحتى كريم بنزيمة الذي أبى إلا أن يبرز دعمه للجزائريين.

    وسحق ممثلو المنتخب الجزائري في أول مباراة منافسهم الإيفواري بسبعة أهداف مقابل اثنين، بينما تفوق المنتخب المغربي على نظيره الكونغولي بخماسية مقابل اثنين، وسط أجواء احتفالية رائعة جداً، أصر الحاضرون خلالها على تدوينها عبر الفيديو، أما المنتخب التونسي فقد تجاوز نظيره الغيني بثلاثة أهداف لاثنين.


    ونالت الدورة اهتماماً إعلامياً غير مسبوق، بعد تفاعل اللاعبين المذكورين، والفنانين من الجاليات الأفريقية المقيمة بفرنسا بهذا الحدث، إذ يتزايد الحضور بملعب "جان لويس مولين" من مباراة لأخرى، علما أن أرضية ميدانه تقسم إلى اثنين، ويتواجه عليها 14 لاعباً.

    وشهدت المنافسة مشاركة اللاعب الدولي الجزائري السابق، عامر بوعزة، الذي سيخوض غمار كأس أفريقيا، لكن ليست تلك التي ستحتضنها مصر بعد فترة، إذ شكّل دعماً قوياً لفريقه الذي ينوي الحصول على الكأس، في ظل الحضور الجماهيري الكبير للجزائريين.




    واختلطت الأعلام العربية على غرار الأعلام: التونسي والمغربي والجزائري، في احتفالات ما بعد المباراة، لتُشكل لوحة جميلة برفقة الأعلام الأفريقية قبل الموعد القاري المنتظر، كما صنع حضور الجزائريين إلى ملعب المباراة ضد ساحل العاج، الحدث، بعد وصولهم في سيارات مزينة باللونين الأخضر والأبيض.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


    !Start Your Website Now

     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    غضب في أوساط اليهود الأميركيين بعد تصريحات ترامب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd August 2019 12:40 AM
    الصين.. زعامةً استعماريةً صاعدة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd August 2019 12:40 AM
    النظام يتمدد جنوب إدلب: غموض يلفّ المباحثات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd August 2019 12:40 AM
    شرقي الفرات.. تعزيز نفوذ وليس منطقة آمنة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd August 2019 12:40 AM
    قبل استئناف ترحيل سوريين من إسطنبول صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd August 2019 12:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]